رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الأحد 18 فبراير 2018 م | 02 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

مانشيني يخلف فاتح تريم في جالاتاسراي

مانشيني يخلف فاتح تريم في جالاتاسراي

رياضة

روبرتو مانشيني

مانشيني يخلف فاتح تريم في جالاتاسراي

مصر العربية 30 سبتمبر 2013 14:17

أعلن نادي جالاتاسراي التركي اليوم عن تعاقده رسميا مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ليتولى قيادة الجهاز الفني خلفا للمخضرم فاتح تيريم.

 

ونشر الحساب الخاص بالنادي التركي على موقع (تويتر) صورة تجمع رئيس مجلس الإدارة أونال أيسال بمانشيني اثناء توقيع العقود.

 

وبحسب التقارير الصحفية فإن العقد الجديد لمانشيني يمتد لثلاثة مواسم مقابل راتب يبلغ 4.6 مليون يورو سنويا، قد تصل مع الحوافز الى سبعة ملايين يورو.

 

وستكون المهمة الأولى للمدرب في مسقط رأسه بإيطاليا امام يوفنتوس في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا الاربعاء المقبل.

 

وكانت التكهنات قد أشارت الى إحتمالية تولي مهاجم وهداف الفريق الإيفواري ديدييه دروجبا مهام المدرب بشكل مؤقت، فيما كانت المفاوضات تجرى مع مانشيني ومواطنه روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي الإنجليزي الأسبق.

 

وأقيل مانشيني من تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي نهاية الموسم الماضي بعد الخروج خال الوفاض دون التتويج بأي لقب، لا سيما بعد الخسارة امام الهابط ويجان في نهائي كأس إنجلترا، ليتسلم المهمة التشيلي مانويل بيلجريني.

 

وفي المقابل أقيل فاتح تيريم قبل ايام بسبب النتائج المخيبة لبطل تركيا في الموسمين الماضيين، وخاصة بعد الخسارة المهينة امام ريال مدريد الإسباني 1-6 في اسطنبول بافتتاح مشوار دوري الابطال، ليصبح قريبا من العودة لتدريب المنتخب التركي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان