رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي يعود للقاهرة وحياتو يطير إلى جوبا

الأهلي يعود للقاهرة وحياتو يطير إلى جوبا

رياضة

بعثة فريق الأهلي - أرشيف

الأهلي يعود للقاهرة وحياتو يطير إلى جوبا

يوسف محمد 24 سبتمبر 2013 12:35

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، قادمة من "جوهانسبرج" على متن طائرة مصر للطيران مكونة من  ٤٠ لاعبا، بعد لقائه فريق أورلاندو الجنوب أفريقي في منافسات دوري أبطال أقريقيا.

 

 
وكان الأهلي قد تربع على صدارة المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بدون أهداف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما باستاد اورلاندو سيتي في الجولة السادسة والأخيرة.
 
وبهذه النتيجة تأهل الأهلى كأول المجموعة بعد أن رفع رصيده الى 11 نقطة ليواجه القطن الكاميرونى فى الدور قبل النهائى للبطولة كما تأهل اورلاندو إلى الدور قبل النهائى مستغلا خسارة ليوبارد الكونغولى أمام الزمالك 4 / 1 ليصبح رصيده 8 نقاط ليقع فى مواجهة الترجى التونسى .


يأتي ذلك فيما غادر عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" المطار على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى جوبا، عقب زيارة استغرقت 10 أيام، التقى خلالها طاهر أبو زيد وزير الرياضة، وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى.
 
وكان حياتو ومندوبو المنتخبات الأفريقية والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي قد حضروا إجراء قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم‏ 2014‏ التي ستقام بالبرازيل، وذلك بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ‏(‏الكاف‏)‏ بمدينة السادس من أكتوبر‏.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان