رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الحضري يسب الجهاز الفني للمنتخب

فيديو.. الحضري يسب الجهاز الفني للمنتخب

رياضة

عصام الحضري

فيديو.. الحضري يسب الجهاز الفني للمنتخب

مصر العربية 22 سبتمبر 2013 18:59

انفعل عصام الحضري، حارس مرمى المريخ السوداني، على الهواء أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج "الملاعب اليوم" بقناة الحياة مع الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووجه السباب والشتائم للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي.

 

وكان برادلي قد واصل استبعاد الحضري من المنتخب وحرمه من خوض لقاء غانا الفاصل بتصفيات كأس العالم 2014 رغم اعتذار اللاعب عن اعتزاله دوليًا عقب جلوسه احتياطيًا في مباراة تشيلي الودية.

 

الحضري قال لزاهر على الهواء مباشرة: "من الآخر، أعضاء الجهاز الفني للمنتخب سواء ضياء السيد المدرب العام وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى غير محترمين ولا يحبون مصر".

 

أضاف: "لو كان استبعادي من المنتخب على يد مدرب مثل برادلي فسأعتزل أفضل لي، هذا الجهاز لم يقدم شيئًا لمصر ولو لم نصعد لكأس العالم سيغادرون للولايات المتحدة الأمريكية بلا مبالاة".

 

وتابع: "لا أحد يقدر مشاعر الحزن التي تنتابني فقد اعتذرت مليون مرة عن موقفي عقب لقاء تشيلي وغيري من اللاعبين أساء لهم والآن يلعبون بالمنتخب فلماذا هذه التفرقة في المعاملة".

 

أشار إلى أن "المعلم" زكي عبد الفتاح يتصل بالصحفيين لنفي أي معلومة عن عودة الحضري للمنتخب، متسائلًا: من يدير الأمور داخل الجهاز الفني للمنتخب؟

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=gTbGJkqM8wI

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان