رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الأهلي يتعادل مع أورلاندو ويبتعد عن الترجي

الأهلي يتعادل مع أورلاندو ويبتعد عن الترجي

رياضة

الاهلى

في البطولة الأفريقية..

الأهلي يتعادل مع أورلاندو ويبتعد عن الترجي

مصر العربية 22 سبتمبر 2013 14:57

تعادل الأهلي مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد أورلاندو سيتى في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وفي حالة انتهاء المباراة بهذه النتيجة يتأهل الأهلي كأول المجموعة فيما ينتظر أورلاندو نتيجة مباراة الزمالك وليوبارد الكونغولي المقامة في نفس التوقيت باستاد الجونة.

 

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين حيث سعى كليهما من البداية السيطرة على مجربات اللعب من خلال السيطرة على منتصف الملعب والتحكم في سير اللقاء.. ونجح أورلاندو في البداية تشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي من خلال التواجد بكثافة في منتصف ملعب الأهلي الذي اعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة السريعة.. وحصل أورلاندو على أكثر من ضربة ركنية في الدقائق الأولى والتي شكلت خطورة على المرمى.

 

بمرور الوقت يحكم الفريق الجنوب أفريقي سيطرته وإحكامه على سير اللقاء بالسيطرة على منتصف الملعب ليبدأ في شن هجماته الكثيرة على مرمى إكرامي الذي اكتفى زملاؤه بالدفاع والتواجد أمام خط منقطة الجزاء لتشكيل حائط صد متقدم في الوقت الذي لم يظهر بأي أنياب هجومية سوى في الدقيقة 14 عن طريق أحمد عبد الظاهر الذي حول عرضية أحمد شديد قناوي برأسية رائعة ولكن الكرة تعلو العارضة بقليل ليستعيد بعدها بطل جنوب أفريقيا سيطرته من جديد على المباراة نظرًا لسيطرته على منتصف الملعب الذي وضح تأثر الأهلي بشدة من غياب حسام عاشور.

 

ومع دخول أحداث الشوط الأول الثلث الأخير كثف لاعبو أورلاندو هجومهم على مرمى الأهلي وكاد أحمد فتحي أن يسجل بالخطأ في مرماه بعد أن فشل إبعاد عرضية لاعب أورلاندو ولكن الكرة تمر بأعجوبة بجوار المرمى ويستمر اللاعب في ضغطه ولكن بلا فعالية بعد أن نجح الدفاع الأهلاوي في التصدي لكل الهجمات من بعد منتصف الملعب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان