رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الأهلى يخرج متعادلا أمام اورلاندو

الأهلى يخرج متعادلا أمام اورلاندو

رياضة

الاهلى واورلاندو

الشوط الاول

الأهلى يخرج متعادلا أمام اورلاندو

مصر العربية 22 سبتمبر 2013 14:01

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى بالتعادل السلبى فى المباراة المُقامة بينهما حالياً بجنوب أفريقيا فى ختام منافسات دور الثمانية الأفريقى.

 

بداية حماسية ونشطة من صاحب الأرض الذى ضغط بقوة على دفاع الأحمر مُستغلاً عاملى الأرض الجمهور وسُرعة لاعبيه وشكّل هجوم صاحب الأرض خطورة إلى حد ما على مرمى شريف إكرامى، ونجح فى السيطرة على مجريات اللقاء خاصة فى ظل الانطلاقات السريعة من باسيلا وكلاتى ومنيسا وسيفيسو مينى.

 

الأهلى لعب على الهجمات المرتدة عن طريق أحمد عبد الظاهر وأبوتريكة ووليد سليمان وإن كان الهجوم الأحمر كان ضعيفاً للغاية بسبب عدم الربط بين خطى الوسط والهجوم، وكانت أخطر فرصة للأهلى فى الدقيقة 14 تقريباً عندما لعب أحمد شديد قناوى عرضية رائعة لعبها أحمد عبد الظاهر فوق العارضة.

 

الحكم المالى كومان كوليبالى أشهر الكارت الأصفر لأحمد فتحى فى الدقيقة 22 للخشونة مع أحد لاعبى أورلاند الذى لجأ إلى سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء بعدما أحكم مُدافعى الأهلى السيطرة إلى حد كبير على انطلاقات صاحب الأرض.

 

وأشهر الحكم كارت أصفر لشريف إكرامى فى الدقيقة 35، ومع اقتراب نهاية الشوط الأول ضغط الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان