رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي يتطلع للثأر من أورلاندو

الأهلي يتطلع للثأر من أورلاندو

مصر العربية 22 سبتمبر 2013 05:46

 

يخوض في الثالثة عصر اليوم الأحد فريق الكرة بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام مضيفه أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي على ملعب الأخير في العاصمة جوهانسبرج في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ضمن التأهل للمربع الذهبي بعد تصدره ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط عقب فوزه الأخير والساحق على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين بينما يحتل أورلاندو المركز الثاني برصيد سبع نقاط وأصبح يحتاج للفوز بأي طريقة مع هدية من الزمالك بالفوز أو التعادل مع ليوباردز الكونغولي.

الأهلي يرفع شعار الثأر والحفاظ على الصدارة وهو ما يجعله يولي هذه المباراة إهتماماً خاصاً فالفريق الأحمر سقط أمام أورلاندو بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة بالجونة وهي أكبر هزيمة أفريقية للأهلي على ملعبه إلى جانب أنه يسعى للفوز أو التعادل للحفاظ على الصدارة وتفادي مواجهة الترجي التونسي في دور الأربعة.

ويغيب عن صفوف الأهلي سيد معوض ومحمود حسن "تريزجيه" للإنذار الثاني وعماد متعب لعدم الجاهزية ، واستقر محمد يوسف المدير الفني على عدم البدء بالثلاثي أحمد فتحي ووائل جمعة وحسام عاشور خوفاً من الإنذار الثاني.

وتبدو التشكيلة الأقرب للأهلي شريف إكرامي "محمود أبو السعود" لحراسة المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي سعد سمير ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وأحمد شديد قناوي وفي الوسط رامي ربيعة وشهاب الدين أحمد وعبد الله السعيد وفي الهجوم محمد أبوتريكة والسيد حمدي "وليد سليمان" وأحمد عبد الظاهر.

في المقابل ، يأمل أورلاندو صاحب الأرض بقيادة مدربه روجير دي سا لتحقيق الفوز والذي لا بديل عنه للصعود للمربع الذهبي في ظل الكرة السريعة والجميلة التي يلعبها الفريق الجنوب أفريقي بنجومه باسيلا وموازيمبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان