رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العميد: الأردن ومصر قادران على التأهل للمونديال

العميد: الأردن ومصر قادران على التأهل للمونديال

رياضة

حسام حسن

العميد: الأردن ومصر قادران على التأهل للمونديال

الأناضول: 21 سبتمبر 2013 17:34

قال حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، إن المنتخبين المصري والأردني لديهما فرصة كبيرة في التأهل لبطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

 

وأضاف حسام حسن، في تصريحات عبر الهاتف اليوم، أن المنتخب المصري لديه فرص كبيرة في التأهل إلى كأس العالم بالبرازيل بعد غياب دام 24 عامًا.

 

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، أن المواجهة مع غانا لن تكون سهلة على لاعبي المنتخب المصري، لكن الخبرة التي يمتلكها الفراعنة ضمن صفوفهم، من المؤكد أنها ستحسم المواجهة لصالحهم، موضحًا أن ما يرجح كفة منتخب بلاده أيضًا هو أن مباراة الذهاب ستقام في مدينة كوماسي (جنوب غانا)، بينما ستقام مباراة الإياب بالقاهرة.

 

وأوضح حسام حسن أنه "لا يمكن أن ننكر أن المنتخب الغاني لديه أيضًا طموح في حجز بطاقة التأهل للمونديال، ولا يجب أن نقلل من شأنه الكروي لأنه يضم أيضًا لاعبين محترفين في مختلف الأندية الأوروبية، لكن ذلك لا يمنع تمنيه أن يتحقق حلم ملايين المصريين بالتأهل للمونديال".

 

وفيما يتعلق بفرص المنتخب الأردني لكرة القدم في التأهل للمونديال، قال حسام حسن إن "مواجهة خامس قارة أمريكا الجنوبية أيا كان أورجواي أو الأكوادور (حيث لم يتم حسم صاحب المركز الخامس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية حتى الآن) لن يكون سهلًا على الإطلاق، لأن كرة القدم اللاتينية مختلفة تمامًا عن كرة القدم الآسيوية، لذا فإننا سنحاول بشتى الطرق بذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير الأردنية بالتأهل للمونديال".

 

وأشار المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، إلى أن "المنتخب الأردني واجه أوزباكستان في الملحق الآسيوي وهو من المنتخبات الصعبة، لذا فإننا جاهزون لتحقيق الحلم بالتأهل للمونديال على حساب خامس قارة أمريكا الجنوبية".

 

وبحسب حسام حسن فإنه تولى تدريب العديد من الأندية المصرية من قبل، لكنه وجد أن تدريب المنتخبات أصعب بكثير من تدريب الأندية، حيث إن تدريب الأردن هو الأول له بالنسبة لقيادة المنتخبات في مشواره التدريبي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان