رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"وايت نايتس" تهدد رئيس الزمالك بالقتل

"وايت نايتس" تهدد رئيس الزمالك بالقتل

مصر العربية 20 سبتمبر 2013 22:34

هددت رابطة ألتراس وايت نايتس رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس بالقتل على خلفية الإشتباكات التي وقعت أمام مقر النادي أمس الأول الخميس وأسفرت عن إصابة العشرات من أعضاء الرابطة عقب أول وقفة إحتجاجية للمطالبة برحيل مجلس عباس.

وأصدرت الرابطة بياناً عنيفاً على صفتحها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت خلاله: " هل تشجيع الزمالك أصبح تهمة !! هل العمل على إعلاء رايته يعد جريمه !! هل ارتداء قميص النادى خروج عن القانون !! ولوكان هكذا ! فنحن نزداد فخراً بهذه الجريمة".

أضاف البيان الأول بعد إشتباكات ميت عقبة: " لقد فاض الكيل كيلين ؛ وأصبح الحساب عسيراً وسيطول الجميع ، أخطأتم في حقنا مرتين ؛ مرةً عندما أفسدتم النادي بقذارتكم ؛ والأخرى عندما تطاولتم علينا ونحن نحاول إصلاح ما أفسدتموه! ، وإن إحتمائكم في مجموعات من البلطجيه والأوغاد أكبر دليل على نجاستكم وقذارة أفعالكم ، لن تناموا هانئي البال وجروح المخلصين تبلل دمائها أراضي ميت عقبة ومن الآن فصاعداً سيكون التطهير بالدماء إن إقتضي الأمر".

وتابع: " فكيان الزمالك أطهر من أن يدنسه أمثالكم؛ ونحن لها ، إننا نحمل مسئولية كل ما حدث وما سيتم الكشف عنه من جرائم إرتكبت في حق جماهير نادي الزمالك من إصابات وإعتقالات ظالمة ، نحملها لمجلس إدارة النادي الزمالك وبلطجيتهم ، جماهير الزمالك الوفية ، يا من قاتلتم على رفعة ناديكم طوال السنين العجاف ، ونزلتم تطالبون بمطالب مشروعة لرفعة الكيان ، طالبتم رحيل مجلس الفشلة الغير شرعي ولاعبيه المتخاذلين ، ورد المجلس وبلطجيته بالرصاص الحي والخرطوش ، كان هذا ردهم ، كيف يعامل الانسان بهذه الطريقه أيا كانت مطالبه .. كيف يعامل المشجع الزملكاوي أو أى مشجع أخر بتلك القمعية ، سؤالنا هذا ليس شجبا ولا استنكاراً بل هو فعل ان شاء الله ، ومستمر حتى إسقاط المجلس الفاسد ورحيل من ساهموا في تدمير نادينا ومحاسبة كل بلطجية ممدوح عباس من امثلة عاطف دعبس ورضا دعبس صبيان صبري نخنوخ الأعزاء وكلاب الداخلية الأوفياء الذين حاولوا قتل جمهورنا واصابوا المئات منه بالرصاص الحي .. فلن نهدأ حتى نقدمهم إلى حبل المشنقة إن شاء الله او حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً".

واختتم البيان: " إن الأندية ملك لجماهيرها دائماً وأبداً ، هى حامية عرينه وحصنه الأول ، وهم مجاذيبه الذين وهبو أرواحهم فداء للراية البيضاء ، إنا نرى رؤوساً قد أينعت؛ وحان وقت قطافها.. هذه رسالتنا إليكم؛ ولا سلام عليكم!!".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان