رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مورينيو: البداية السيئة ليست أزمة

مورينيو: البداية السيئة ليست أزمة

رياضة

مورينيو

مورينيو: البداية السيئة ليست أزمة

رويترز: 20 سبتمبر 2013 17:34

قال جوزيه مورينيو - مدرب تشيلسي اللندني - اليوم الجمعة، إنه يتعين على فريقه التحول إلى أسلوب جديد في اللعب من أجل العودة الى صدارة كرة القدم على المستويين الانجليزي والأوروبي.

 

وتعرض تشيلسي لهزيمة غير متوقعة 2-1 أمام بازل السويسري في بداية مشواره في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم في وقت سابق من الأسبوع الجاري بعد هزيمته في الدوري الانجليزي الممتاز بهدف دون مقابل أمام ايفرتون السبت الماضي.

 

إلا أن المدرب البرتغالي يقول إن الهزيمتين لم يسببا أزمة في صفوف فريقه.

 

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه على أرضه امام جاره اللندني فولهام غدا السبت، "أشعر بالقلق لأنني خسرت وأنا لا أريد أن أخسر لكن هكذا تحدث الأشياء في بعض الأحيان. بالنسبة لي لا توجد أزمة في الفريق، إنهما نتيجتان سيئتان فقط".

 

وأضاف مورينيو قوله: "ليس من المفترض ان تبدأ الموسم بهذه الطريقة بل يمكن ان يحدث ذلك في نهاية الموسم."

 

ولم يحقق فولهام اي فوز على مستوى الدوري الانجليزي في ملعب ستامفورد بريدج الخاص بتشيلسي منذ 1964.

 

وقال مورينيو إن الفرق الستة الأولى في دوري انجلترا هذا الموسم باستثناء ليفربول المتصدر خسر كل منها مباراة في الدوري هذا الموسم.

 

وأوضح مورينيو أنه بصدد إجراء بعض التعديلات في اسلوب اداء الفريق، قائلا: "اعرف الخطوات التي يتوجب علي اتخاذها.. علينا القيام بالكثير.. الشيء الوحيد الذي أستطيع القيام به هو الثقة في اللاعبين وانتظار النتائج".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان