رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في رمضان.. تشغيل المخابز 16ساعة يوميًا

في رمضان.. تشغيل المخابز 16ساعة يوميًا

أخبار رمضان

وزير التموين الدكتور خالد حنفى

في رمضان.. تشغيل المخابز 16ساعة يوميًا

محمد موافى 03 يونيو 2015 09:47

أعدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خطة سيتم تطبيقها بداية من شهر رمضان الكريم، تتضمن الاتفاق مع الشركات المنفذة للتطبيقات الذكية بالسماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز بالعمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً خلال أيام شهر رمضان.

وقال وزير التموين الدكتور خالد حنفي: إن الخطة تتضمن تشغيل المخابز لمدة تصل إلي 16 ساعة يوميًا بهدف التيسير علي المواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة .

وأضاف الوزير في تصريحات صحفية، أن الخطة تتضمن التأكد من قيام المطاحن بالقطاعين العام والخاص بتوفير الدقيق استخراج 82% للمخابز البلدية المدعمة والمستودعات علي كافة محافظات الجمهورية بصفة منتظمة خلال الشهر مع تكثيف الرقابة اليومية علي المطاحن والمخابز .

وأكد أنه سيتم المرور والتفتيش على كافة المخابز البلدية لضمان قيام أصحابها أو المسئولين عنها بتصنيع الدقيق خبز للمواطنين ومتابعة المخابز والتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والأوزان القانونية واتخاذ اللازم في حالة المخالفة ومتابعة مخابز القطاع العام.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان