رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور| كدمات في الركبة وتجمع دموي على الرئة.. التقرير الطبي لمصاب زاقعة الكمسري

صور| كدمات في الركبة وتجمع دموي على الرئة.. التقرير الطبي لمصاب زاقعة الكمسري

أخبار رمضان

حادث قطار الإسكندرية

صور| كدمات في الركبة وتجمع دموي على الرئة.. التقرير الطبي لمصاب زاقعة الكمسري

نهى عثمان 29 أكتوبر 2019 12:13

أعلن الدكتور أيمن سلام، مدير مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، أنه تم إجراء الكشف الطبى على الشاب أحمد سمير أحمد علي 23 عامًا، بناء على قرار النيابة العامة لبيان ما به من إصابات في حادث قطار الإسكندرية والذي قام فيه الكمسري بإلقاء راكبين أثناء سير القطار، ما أدى إلى مصرع الأول وإصابة الآخر.

 

وأوضح مدير مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، أنه تم عرض الشاب على أقسام المخ والأعصاب والجراحة العامة والعظام والأوعية الدموية والقلب والصدر، وتبين إصابته بسحجات وكدمات فى الركبة اليسرى وأماكن متفرقة بالجسم عند القلب والصدر وعدم وجود استرواح هوائي أو تجمع دموي على الرئة.

 

وتابع " سلام" أنه ولا يوجد أي تدخل عاجل من ناحية العظام والمخ والأعصاب ولا يوجد تدخل عاجل من ناحية المخ والأعصاب، مؤكدًا أن المريض يحتاج لعلاج أقل من 21 يومًا ما لم تحدث مضاعفات من قبل الجراحة العامة.

 

وكانت قد قررت النيابة العامة عرض الشاب المصاب على المستشفى لإعداد تقرير طبي حول ما به من إصابات، وتوجه للمستشفى فجر اليوم الثلاثاء للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

 

 

 

التقرير الطبي لجثة المتوفي

وكشف التقرير الطبي، لجثة الشاب "محمد.ع.ع" 23سنة  الذى لقى مصرعه بعدما أجبره كمسري القطار رقم 934  المتجه من الإسكندرية إلى الأقصر، على النزول من القطار  أثناء سيره وهو زميله أمام قرية دفرة مركز طنطا، لعدم قيامهما بدفع ثمن تذاكر الرحلة.

 

وأشار التقرير الطبي لمفتش الصحة بمدينة طنطا إلى أن الوفاة جاءت نتيجة تهتك بأنسجة الرقبة مع انفصال تام  لرأس المتوفى عن الجثمان مع جروح بالوجه، وسحجات  بالزراعين مع سحجات بالصدر والظهر والبطن من الأمام والخلف وسحجات بمنطقة الحوض، وسحجات بالساق اليمنى والساق اليسرى، وجرحين قطعيين بالركبة اليسرى طول كل منهم يتراوح مابين 7 لـ10سم.

 

كما تتضمن التقرير، أن الوفاة طبيعية نتيجة السقوط من القطار، ما أدى إلى وجود نزيف حاد وهبوط في الدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب، وتم التحفظ علي الجثمان في مشرحة طنطا الجامعي، فيما يخضع المصاب للعلاج داخل المستشفى 

 

شهود عيان 

وتداولت وسائل إخبارية وإلكترونية روايات لشهود عيان للواقعة، حيث يقول  م.ر  أحد الشهود، أن محصل القطار  أجبر طفلين بإلقاء نفسيهما خارج القطار  لعدم دفع ثمن تذكرة القطار ، مضيفًا أن أحدهما سقط مباشرة أسفل  عجلات القطار ولقي مصرعه، والآخر طار بعيدًا عن القطار.

 

لمشاهدة الفيديو: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان