رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| العيد في الإسماعيلية.. "سلفي" و "بالونات"

بالصور| العيد في الإسماعيلية.. سلفي و بالونات

أخبار رمضان

إلقاء البالونات فرحة بالعيد ببورسعيد

بالصور| العيد في الإسماعيلية.. "سلفي" و "بالونات"

نهال عبد الرءوف 06 يوليو 2016 17:58

"بالسلفي والبالونات".. هكذا احتفلت مدن محافظة الإسماعيلية بعيد الفطر المبارك، في أول أيامه، حيث امتلأت سماء المحافظة بالبالونات، فيما حرص الكثيرون على التقاط السلفي.

 

ففى مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد قام عدد من شباب جمعية صناع الحياة بإلقاء بالونات فى السماء من أعلى برج سكنى بجوار المسجد الكبير بالمدينة.


وقال سامح غريب منسق جمعية صناع الحياة بمحافظة بورسعيد لمصر العربية أن الجمعية تقوم بتنظيم فاعليات كل عيد بهدف إدخال البهجة على المصلين وأطفالهم، من خلال إلقاء البلالين من مكان عالى بعد الصلاة والتى كنا ننظمها بحى شرق كل عام.
 

وأضاف أننا قررنا أن ننظم الفاعليات هذه السنة بمدينة بورفؤاد، حيث قمنا بإلقاء البالونات من أعلى أحد الأبراج السكنية، بالإضافة إلى تنظيم عروض للعرائس وأغانى للعيد لتعريف الأهالى بالجمعية وعملها داخل محافظة بورسعيد، وتوزيع عليهم هدايا وفشار وحلوى كنوع من أنواع الفرحة بالعيد.
 

من جانبه قال أحمد السيد أحد أعضاء صناع الحياة أنه تم إلقاء 1000 بالونة بسماء مدينة بورفؤاد اليوم خلال صلاة العيد لمشاركة المصلين فرحتهم بالعيد، وهذا العدد يتم القاؤه عيد ببورسعيد ابتهاجاً بالعيد.


وبالإسماعيلية حرص العشرات من الشباب والفتيات على إلتقاط صور "السيلفى" بساحة المسجد الإسماعيلى "المطافئ" عقب الإنتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك.


واحتفل الشباب والأطفال بالعيد بصور السيلفى التذكارية، وتحولت ساحة المسجد  إلى ميدان ومتنزه عام لالتقاط الصور مع أصدقائهم وأقاربهم فرحة وابتهاجا بالعيد.


وانتشرت البالونات الملونة والمبهجة ذات الأشكال المختلفة حول المسجد، وحرص الأهالي على شراء البالونات لأطفالهم لإدخال الفرح والبهجة عليهم فى العيد.


وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء محمود الديب مدير الأمن قد أدا صلاة عيد الفطر بساحة المعمورة أمام مبنى حى شرق، كما أدى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء على العزازى مدير الأمن صلاة العيد بجامع أبو بكر الصديق.

 




 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان