رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجوم الدراما الرمضانية يلجئون للقديم لكسب السباق الرمضاني

نجوم الدراما الرمضانية يلجئون للقديم لكسب السباق الرمضاني

مسلسلات رمضان 2014

صورة من مسلسل الكبير قوي

نجوم الدراما الرمضانية يلجئون للقديم لكسب السباق الرمضاني

تحقيق: عربي السيد 17 يوليو 2014 10:48

ظهر عدد من نجوم السباق الرمضاني لغرض التواجد فقط علي الشاشة في الدراما الرمضانية، فعدد من اﻷعمال لجأ إلى اﻷفلام القديمة وبعض اﻷعمال الدرامية وتناولها على الطريقة الكوميدية، مع بعض اﻹدخالات الجديدة علي العمل.

ومنهم مسلسل "فيفا أطاطا" الذي يقوم ببطولة الفنان محمد سعد بعد أن تغيب عن الشاشة الرمضانية لمدة عامين، ويتناول العمل عددا من الأحداث القديمة التي تم تناولها عبر اﻷعمال الدرامية والسينمائية وتم تناولها بطريقة كوميدية مثل مسلسل "الزوجة الثانية، ومسلسل حادث دنشواي، ومسلسل الملك فاروق وغيرها كثيرا من الأعمال "فكل حلقة من الحلقات تتناول عملاً معيناً بطريقة كوميدية وبعض المواقف الجديدة التي يحتوي عليها العمل.

ورأى النقاد أن ذلك من أسوأ اﻷعمال التي يتم عرضها خلال السباق الرمضاني الجاري نظراً ﻹطار الكوميديا التي لن يتخلي عنها الفنان محمد سعد خلال أعماله.

"فيفا أطاطا" بطولة محمد سعد، إيمي سمير غانم، سامي العدل، بدرية طلبة ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

ومن ناحية أخرى لجأ الفنان أحمد مكي إلى فيلم "شمس الزناتي" الذي قدمه الفنان عادل إمام من قبل، وقام الفنان أحمد مكي بجمع عدد من الفنانين وتقديم العمل على المستوى الخاص بالعمل، وتناول العمل فيلم شمس الزناتي على مدار 7 حلقات، ومن المقرر أن يلجأ صناع العمل إلى تناول عمل آخر ليتم استكمال العمل.

 

كما تناولت بعض اﻷعمال الدرامية إحدى القضايا الهامة التي تتعلق بعض الشخصيات العامة.

مسلسل "المرافعة" الذي يتناول قضية النجمة سوزان تميم التي لقيت مصرعها على يد أحد المجرمين لقتلها من قبل أحد رجال اﻷعمال فيحكي العمل قصة الحب بين "سوزان تميم ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى منذ ما يقرب من 6 سنوات".

مسلسل "ابن حلال" يفتح جرح "ليلى غفران" من جديد، حيث يتناول العمل قضية مقتل ابنتها بطريقة غير مباشرة، فإذا تابع أحد أحداث العمل يجدها تسير على خُطى القضية الحقيقية لمقتل ابنة ليلى غفران، مع اختلاف في أسماء الشخصيات.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان