رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الانتقام من اﻷشقاء.. بوصية العاصفة

الانتقام من اﻷشقاء.. بوصية العاصفة

مسلسلات رمضان 2014

مشهد من الوصايا السبع

الانتقام من اﻷشقاء.. بوصية العاصفة

عربي السيد 15 يوليو 2014 12:33

الوصايا السبع الحصان الرابح خلال السباق الرمضاني الجاري، الذي استطاع أن يجذب الجمهور إليه لمشاهدة الحلقات يوما بيوم، ومن يتغيب عن مشاهدة حلقة يقوم بمتابعتها عبر موقع التواصل اﻻجتماعي "فيس بوك".

فالعمل يخيب ظن الجميع فبعد كثرة التوقعات للأحداث العمل جاءت النتيجة علي خلاف العادة، فبعد ان تجمع بعض اﻷشقاء السبع مع اختهم الكبري "رانيا يوسف".

الوصايا السبع" اعتبره النقاد من أهم الأعمال للأهمية القصية التي يتناولها، وكثرة اﻷلغاز التي يحتوي عليها، فالحلقة الواحجدة من العمل يبلغ عدد مشاهدتها عبر موقع التواصل اﻻجتماعي "يوتيوب" أكثر من 40 ألف مشاهدة.

وتحتوي كل حلقة من حلقات العمل علي وصية معينة ﻻ يعلم احد إن كان خير أو شر للأشقاء السبع، ولكن يجب عليهم تنفيذها لكي تظهر جثة "ابيهم" الذي يجسد دوره الفنان أحمد قؤاد سليم.

ومن المفترض أن تشهد الحلقات القادمة عدد من اﻷحداث التي تغير مجري العمل تماماً، فمن الممكن ان يظهر اﻷب، ويظهر جثمان الفنانة سوسن بدر الذي اختفي بعد ان قامت الفنان ناهد السباعي بقتلها ودفنها تحت بلاط شقتها.

"الوصايا السبع" بطولة رانيا يوسف ومحمد شاهين وهنا شيحة وصبري فواز وآيتن عامر، وناهد السباعي، والمسلسل من إنتاج شريف المعلم وإخراج خالد مرعي ويدور حول العلاقة بين سبعة أشقاء، ومن تاليف محمد آمين راضي.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان