رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ابن حلال يفتح جرح ليلى غفران.. ودوللي شاهين تستحضر روح سوزان تميم

ابن حلال يفتح جرح ليلى غفران.. ودوللي شاهين تستحضر روح سوزان تميم

مسلسلات رمضان 2014

صورة للأبطال اﻷعمال الدرامية

ابن حلال يفتح جرح ليلى غفران.. ودوللي شاهين تستحضر روح سوزان تميم

عربي السيد 13 يوليو 2014 12:24

دائمًا ما تبحث الدراما الرمضانية عن قضايا شائكة سواء خاصة ببعض المشاهير أو قضايا أحدثت ضجة في المجتمع المصري، فسرعان ما يجري وراءها أحد الكتاب بدون أن يشعر أن هذه القضية أو القصة التي يتناولها ترتبط بحياة أشخاص ﻻ يصح التدخل فيها بدون استئذان، وهذا ما حدث خلال الدراما الرمضانية لهذا العام، حيث تم تناول قضايا متعلقة بأحد المشاهير في الوسط الفني وتجسيدها على خشبة الدراما.

 

وأولها مسلسل "المرافعة" الذي يتناول قضية النجمة سوزان تميم التي لقيت حادث مصرعها على يد أحد المجرمين لقتلها من قبل أحد رجال اﻷعمال فيحكي العمل قصة الحب بين "سوزان تميم ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى منذ ما يقرب من 6 سنوات".



ويسرد مسلسل "المرافعة" قصة الحب التي جمعتهما حتى قيام الأخير بالتحريض على قتلها، حسبما انتهت القضية، ويتضمن المسلسل شخصية رجل الأعمال "جمال أبو الوفا"، الذي يجسده الفنان السوري باسم ياخور، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم فاروق الفيشاوي، في دور المحامي فريد الديب، ومحسن محيى الدين وطلعت زكريا وشيرين رضا والفنانتان سميحة أيوب وكريمة مختار والراقصة دينا ومحمد الشقنقيرى وتامر عبدالمنعم، من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج عمر الشيخ.

 

ويأتي مسلسل "ابن حلال" ليفتح جرح "ليلى غفران" من جديد، حيث يتناول العمل قضية مقتل ابنتها بطريقة غير مباشرة، فإذا تابع أحد أحداث العمل يجدها تسير على خُطى القضية الحقيقية لمقتل ابنة ليلى غفران، مع اختلاف في تغيير أسماء الشخصيات.

 

فهي الفنانة المشهورة وابنتها التي كانت تريد الابتعاد عنها بسبب سوء تصرفاتها، وعلاقتها برجل اﻷعمال وهروب ابنتها منها بسبب سوء تصرفاتها، وزواج اﻷخرى ونشوب العلاقات بينها وبين زوجها في شهر العسل الذي أراد ان يتخلص منها بأي طريقة.

 

"ابن حلال" دراما اجتماعية تدور حول شاب فقير أتى من الصعيد ليبحث عن قوت يومه هو وأسرته، ويتعرض ﻷحداث كثيرة تجعله يعمل تاجر سلاح، ويشارك محمد رمضان في بطولة العمل كل من الفنانة وفاء عامر، هالة فاخر، محمود الجندي، أحمد فؤاد سليم، أحمد سعيد عبد الغني، ريهام سعيد، مريهان حسين، سارة سلامة، نورهان، المسلسل من تأليف الكاتب حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صادق صبّاح" وشركة إيجل فيلم.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان