رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مسلسلات رمضان للكبار فقط

مسلسلات رمضان للكبار فقط

مسلسلات رمضان 2014

صورة لبعض الفنانين

مسلسلات رمضان للكبار فقط

تحقيق: عربي السيد 10 يوليو 2014 11:23

“ألفاظ غريبة وخارجة، وقضايا جريئة، وعبارات تحذيرية" احتوت عليها بعض اﻷعمال الرمضانية التي يتم عرضها خلال السباق الرمضاني لعام 2014، واعتبر هذا اﻷمر بمثابة صدمة للجمهور.

 

وعبر عدد من الجمهور عن استيائهم من كثرة اﻷلفاظ والمشاهد الخارجة التي احتوى عليها السباق الرمضاني لهذا العام.

 

فكثير من الأعمال احتوت على ألفاظ خارجة في بعض حلقاتها الأولى مثل مسلسل "الوصايا السبع" احتوى على بعض اﻷلفاظ الخارجة للفنانة رانيا يوسف خلال أحداث الحلقات الأولى والتي ﻻ يصح أن تذكر عبر الشاشة أمام الجمهور.

 

كما احتوى العمل على بعض شقق الدعارة التي يديرها أحد اﻷشقاء السبع واحتوى العمل على مشاهد ﻻ يصح أن تشاهدها أسرة كاملة.

 

وكذلك بعض المشاهد الجريئة والعلاقات الجنسية التي يحتوي عليها مسلسل "كلام على ورق" للفنانة هيفاء وهبي، فكأنه يقول للجمهور إنه يستكمل مشوار حلاوة روح الذي قامت هيفاء ببطولته ومنع من العرض.

 

كما ظهرت الفنانة الشابة "سارة سلامة" خلال أحداث مسلسل "ابن حلال" الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني مرتدية "الهوت شورط" الذي أثار جدلاً كبيراً حولها، وأنها ما زالت صغيرة على هذه المشاهد وهذه الملابس.

 

وطالب عدد من جمهورها بأن تتخلى عن هذه الملابس والمشاهد في أعمالها القادمة لأنهم يريدون رؤيتها في صورة أفضل من هذه.
 

كما احتوى مسلسل "دلع البنات" الذي يقوم ببطولة كل من الفنانة مي عز الدين وريم البارودي، وكندة علوش على بعض المشاهد غير اللائقة ووصلات رقص للفنانة ريم البارودي مما أدى إلى استياء عدد من الجمهور من هذه المشاهد.

 

العلاقات المشبوبة والخيانة يسيطران على مسلسل تفاحة آدم الذي يقوم ببطولته كل من خالد الصاوي وبشرى والفنانة ريهام عبدالغفور.

 

كما أثارت ملابس الفنانة غادة عبدالرازق قبل أن تصبح زوجة الرئيس استياء العديد من الجمهور نظراً لظهور أجزاء من جسدها، وﻻ تضع في الحسبان أن العمل يتم عرضه خلال الشهر الكريم.

 

كما ظهرت الفنانة عبير صبري خلال أحداث دورها بمسلسل "السيدة اﻷولى" وهي مرتدية ملابس خارجة.

 

كما ظهرت الفنانة انتصار خلال مسلسل الاكسلانس الذي يقوم ببطولته أحمد عز وهي ترتدي ملابس خارجة، فضلاً عن اﻷلفاظ الخارجة التي تضمنتها بعض مشاهد العمل حيث إنها تجسد دور قوادة.

 

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، إن المشاهد الساخنة تزداد في مسلسلات رمضان بشكل هيستيري مقارنة برمضان السابق بجميع المسلسلات المعروضة، إلى جانب زيادة الألفاظ الخارجة التي لا تتقبلها الأسر المصرية.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان