رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

غادة عبد الرازق تستحوذ على أعلى نسب المشاهدة "بالسيدة الأولى"

غادة عبد الرازق  تستحوذ على أعلى نسب المشاهدة بالسيدة الأولى

مسلسلات رمضان 2014

غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق تستحوذ على أعلى نسب المشاهدة "بالسيدة الأولى"

عربي السيد 09 يوليو 2014 12:56

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير دورها في مسلسل "السيدة اﻷولي" داخل استديو الأهرام،وقالت غادة في تصريح خاص لـ"مصر العربية" من المقرر أن انتهي من التصوير يوم 20 من شهر رمضان الجاري،وأشارت أنها لن تقوم بتصوير عدد مشاهد كبيرة كل يوم نظراً لحرارة الجو، ولذا تأخرنا.

"السيدة الأولى" بطولة غادة عبد الرازق ,وممدوح عبد العليم تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي إخراج محمد بكير ,وهو يحكي قصة امرأة " مريم " التي ترفع شعار الغاية تبرر الوسيلة لتصبح السيدة الأولي عن سابق إصرار وتصميم ولتبحث عن حاضر جديد تمتلك فيه السلطة والقوة وربما الحب ولتدفن ماض لا تريد أن تتذكره أبدا


 

ومن ناحية أخري تتلقي الفنانة غادة عبدالرازق ردود أفعال واسعة يوميا في رمضان من الجمهور المصري والعربي عبر حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر , فيس بوك " بعد متابعة حلقات مسلسلها " السيدة الأولي " الذي يعرض حصريا علي شبكة قنوات سي بي سي.


 

"السيدة الأولي" من أعلي الأعمال مشاهدة خلال السباق الرمضاني، لما يتميز به من وجود نجوم كبار يقفون امامها في العمل أمثال النجم ممدوح عبد العليم وغيرهم.


 

و طلبت النجمة غادة عبد الرازق من جمهورها عبر حسابها على " تويتر" متابعة العمل حصريا على شاشة قناة سي بي سي والذي تظهر فيه بشكل مختلف تماما عن أعمالها السابقة معتمدة على خبرة المخرج المتميز محمد بكير وكل نجوم العمل.


 


 

اقرأ المزيد

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان