رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ثنائي الفيولينه والجيتار في أمسية رمضانية بالأوبرا غدًا

ثنائي الفيولينه والجيتار في أمسية رمضانية بالأوبرا غدًا

أمسيات رمضانية

عازف الجيتار عماد حمدى

ثنائي الفيولينه والجيتار في أمسية رمضانية بالأوبرا غدًا

محمد عبد الحليم 11 يوليو 2014 14:02

ضمن الأمسيات الرمضانية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف يقدم ثنائي الفيولينه والجيتار الدكتور شرارة" target="_blank">حسن شرارة وعماد حمدي حفلاً في التاسعة والنصف مساء غد السبت.

 

أعد الثنائى برنامجاً متنوعاًً يتضمن مجموعه مختارة من الأعمال العالمية لكبار المؤلفين والتي تمثل نماذج موسيقية من مختلف دول العالم منها شارداس للإيطالي مونتى، تيكو تيكو للبرازيلي دي ابرو, تانجو لاكومبارسيتا للارجنتيني ماتوس دودريجيرز , وجرانادا للكوبي اوجستين لارا وإسبانيا كانى للإسبانى باسكال ماركيني.

 

بدأ عازف الفيولينه الدكتور شرارة" target="_blank">حسن شرارة دراسة الفيولينه مع والده الموسيقار عطية شرارة حتى حصل على الدكتوراه من كونسرفتوار تشايكوفسكي بموسكو.

 

شغل العديد من المناصب منها (عميد كونسرفتوار القاهرة ,رائد لاوركسترا الكونسرفتوار السيمفوني ) كما يعد احد العازفين البارزين بفرقة سداسي شرارة.

 

حصل عازف الجيتار عماد حمدي علي دبلومه في العزف على آلة الجيتار والتحليل الموسيقي والتأليف من ايطاليا بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف, قدم العديد من الحفلات بالاشتراك مع اوركسترا القاهرة السيفوني, كما قدم ثنائيات ناجحة مع العديد من العازفين والمغنيين البارزين.

 

الجيتار والفيولينا.JPG" style="width: 500px; height: 655px;" />

 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان