رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صدام بين العراق والكويت..والإمارات تصارع عمان

صدام بين العراق والكويت..والإمارات تصارع عمان

خليجى 22

العراق والكويت

صدام بين العراق والكويت..والإمارات تصارع عمان

محمد وهبي 14 نوفمبر 2014 09:54

 يسدل الستار ، اليوم الجمعة، على منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة خليجي 22 لكرة القدم بمباراتين قويتين في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للبطولة على ملعب "الملك فهد" بالعاصمة السعودية الرياض.

 

في الخامسة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، يلتقي منتخب الإمارات حامل اللقب مع نظيره العماني في مواجهة قوية ومكررة في دور المجموعات لخليجي في السنوات الأخيرة.

 

الإمارات سبق أن واجهت عمان بدور المجموعات 18 مرة في بطولات الخليج ، وكان آخر لقاء قد شهد فوز الأبيض الإماراتي بهدفين نظيفين في خليجي 21.

 

المنتخب الإماراتي حامل اللقب بقيادة مديره الفني مهدي علي يسعى لحصد النقاط الثلاث في افتتاح مشواره ، ويراهن على تألق مجموعة نجومه على رأسهم الموهوب عمر عبد الرحمن "عموري" وأحمد خليل وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان في وجود الهداف المخضرم إسماعيل مطر.

 

في المقابل ، يراهن منتخب عمان على تقديم كرة جميلة والسير خطوة بخطوة نحو تحقيق مفاجأة وهو ما يبدأه أمام الإمارات الليلة.

 

منتخب عمان يقوده المدير الفرنسي بول لوجوين ، ويضم بين صفوفه بعض المواهب الواعدة أمثال قاسم سعيد ورائد إبراهيم وناصر الشملي والمخضرم أحمد كانو في غياب الهداف عماد الحوسني.

 

وفي السابعة والربع مساءً ، يلتقي منتخب العراق مع الكويت في مواجهة نارية بنفس الجولة.

 

منتخب العراق بقيادة مدربه حكيم شاكر يسعى لخطف النقاط الثلاث وتقديم بداية قوية رغم غياب نجمه الأبرز يونس محمود للإصابة بينما تبرز موهبة همام طارق ومهدي كريم في قيادة أسود الرافدين في بطولة خليجي.

 

الكويت يقوده البرتغالي جورفان فييرا المدرب التاريخي للعراق الذي سبق وقاد أسود الرافدين لحصد نهائيات كأس آسيا عام 2007 ، وأثار فييرا الجدل باستبعاد العديد من النجوم على رأسهم فيصل العنزي إلى جانب سيف الحشان للإصابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان