رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

5 منتخبات تتذوق مرارة الإصابات قبل خليجي 22

5 منتخبات تتذوق مرارة الإصابات قبل خليجي 22

خليجى 22

خليجي 22

5 منتخبات تتذوق مرارة الإصابات قبل خليجي 22

مصطفى عوني 11 نوفمبر 2014 22:34

ساعات قليلة وتنطلق بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 22، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلي 26 نوفمبر المقبل، بالعاصمة السعودية "الرياض" بمشاركة 8 دول وهم السعودية والعراق والكويت والامارات والبحرين وعمان واليمن وقطر، حيث تعاني هذه المنتخبات من كثرة الإصابات بصفوفها قبل إنطلاق البطولة.

 

"استاد مصر العربية" يرصد أبرز الغائبين عن صفوف منتخابتهم خلال بطولة "خليجي 22" :

 

في حين يفقد المنتخب اليمني “أسطورته” علي النونو، وهو الوحيد الذي يغيب عن منتخب بلاده بسبب اعتزاله اللعب الدولي، توجد بعض الأسماء التي ستغيب عن منتخبات بلادها خلال البطولة الخليجية المقبلة:

 

 


1ـ منتخب الكويت:


سيف الحشان لاعب وسط القادسية أبرز لاعبي المنتخب "الأزرق" الذي سيغيب عن البطولة الخليجية، بسبب تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام خيطان بالدوري الكويتي.

 

 

 


2ـ منتخب السعودية:

 

يدخل المنتخب السعودي بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 22، بدون المدافع ياسر الشهراني بعد معاناته من شد عضلي في تدريبات المنتخب الإستعدادية لإنطلاق البطولة، فيما يغيب أيضاً عن صفوف "الخضر" حسن معاذ، بالإضافة إلي ياسر القحطاني مهاجم المنتخب الأول، والذي كان يعول عليه الجماهير أمالاً كبيرة.


كما سيغيب ظهير أيسر النادي الأهلي منصور الحربي عن منتخب بلاده في البطولة الخليجية بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي في مباراة محلية أمام الشباب.

 

 


3ـ منتخب العراق:


تلقي منتخب العراق ضربة موجعة بعد إصابة نجم المنتخب يونس محمود والمعروف باسم " السفاح" بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات المنتخب في مدينة البصرة، قبل السفر للرياض للمشاركة في البطولة الخليجية.
 

كما يفقد أيضاً خدمات مدافعه علي حسين رحيمة، مدافع الوكرة القطري والذي تعرض لإصابة في أغسطس الماضي.

 

 

 


4ـ منتخب قطر:


يغيب عن صفوف "العنابي" لاعب وسط فريق السد القطري إبراهيم خلفان، وهو من أهم لاعبي قطر بعد إصابته في أربطة الركبة، خلال مباراة السد والخور بدوري نجوم قطر.
 

كما يغيب أيضاً عن المنتخب القطري المهاجم سيباستيان سوريا، والذي أكد مدير المنتخب علي غيابه بسبب ظروف خاصة.

 

 


5ـ منتخب عمان:


يعاني منتخب عمان من كثرة الإصابات داخل صفوفه، أبرزهم مهاجم نادي صحم العماني عماد الحوسني لتعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وحارس المرمى فايز الرشيدي، بعد إصابته بكسر في اليد وغيابه لمدة تصل إلى شهرين، كما ييفقد المنتخب العماني خدمات لاعبه سامي الحسني للإصابة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان