رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البحث عن مفقودين في حادث سفينة "الرياض"

البحث عن مفقودين في حادث سفينة الرياض

حوادث وقضايا

مركب غارق - أرشيفية

بعد اصطدامها بمركب سياحي..

البحث عن مفقودين في حادث سفينة "الرياض"

البحر الأحمر – ياسر وهب الله 15 سبتمبر 2013 10:09

تجري القوات البحرية، بمدينة الغردقة البحث عن مفقودي مركب سياحي بجزيرة أم جمر الذي اصطدمت به سفينة الركاب "الرياض" عند إبحارها من ميناء الغردقة، مما أدى إلى مصرع شخص من طاقمها وإصابة 3 آخرين وجار البحث عن 5 آخرين.

وترجع الواقعة عند مغادرة سفينة الركاب "الرياض" ميناء الغردقة البحري في اتجاهها إلى ميناء ضبا السعودي وعلى متنها 1281 من عمالة الحجاج والركاب، وتحديداً فى الساعة الرابعة إلا ربع من فجر اليوم، حيث اصطدمت بمركب سياحي يسمي الياسمين وعلى متنه 9 أفراد هم 3 من طاقمه و6 من المصريين.

وعلى الفور أبلغ ربان السفينة "الرياض" ميناء الغردقة أنه عند إبحاره فى منطقة جزيرة أم القمر والتي تبعد 8 أميال بحرية عن ميناء الغردقة اصطدم بجسم غريب ولم يستطع تحديده لعدم رؤيته، فى الظلام.
 
أبلغ على الفور مدير ميناء الغردقة البحري القوات البحرية للبحث، وعلى الفور أمر قائد القاعدة البحرية بسفاجا بلنش يسمى "التمساح " وأخر تابع لميناء الغرقة يسمى الأدبية 1، وعند وصولهم الى منطقة جزيرة أم جمر وجدوا أشخاصًا متشبثين ببعض بقايا مركب صيد فتم إنقاذهم إلا أن أحدهم قد لقي مصرعه، وفقدوا 5 آخرين وتجرى القوات البحرية البحث عنهم الآن.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان