رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. إعادة محاكمة "السنى" بتهمة قتل المتظاهرين

اليوم.. إعادة محاكمة السنى بتهمة قتل المتظاهرين

حوادث وقضايا

محمد السني

اليوم.. إعادة محاكمة "السنى" بتهمة قتل المتظاهرين

متابعات 15 سبتمبر 2013 05:41

تنظر اليوم الأحد محكمة جنايات شمال القاهرة إعادة محاكمة أمين شرطة قسم الزاوية الحمراء محمد إبراهيم عبد المنعم محمد الشهير بـ"محمد السنى" والمتهم بقتل المتظاهرين. 

تُعقد الجلسة برئاسة المستشار مصطفى عيسى، وعضوية كل من المستشارين نجاتي أبو الخير، ومصطفى بدير، وبأمانة سر حسن منصور وشريف محمد. كانت المحكمة قررت في جلستها الماضية التأجيل لجلسة الغد لمناقشة الطبيب الشرعي.

كانت إحدى الجلسات الماضية، شهدت مفاجأة حين أكد أحد شهود الإثبات أنه لا يعرف المتهم، وأن قوله في تحقيقات النيابة بأن "السني" أطلق النار صوب المتظاهرين من بندقية آلية، سمعه من بعض الأشخاص.

كانت النيابة العامة أحالت المتهم للجنايات في القضية رقم 19506 لسنة 2011، بتهمة قتل المجني عليه موسى محمد موسى حجاب، عمدا أمام قسم الزاوية الحمراء، وعاقبته غيابيا بالسجن المشدد عشر سنوات، إلا أنه سلم نفسه فأُعيدت إجراءات محاكمته، كما عاقبته محكمة الجنايات للمرة الثانية في سبتمبر 2011 غيابيا بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل أحد المتظاهرين في "جمعة الغضب"، كما أحالت أوراقه للمفتي للتصديق على حكم إعدامه، بتهمة قتل 20 متظاهرا وإصابة 15 آخرين أمام القسم ذاته، قبل أن تعاد محاكمته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان