رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عامل بالمنيا يصيب 4 بالرصاص بعد شكه في زوجته

عامل بالمنيا يصيب 4 بالرصاص بعد شكه في زوجته

حوادث وقضايا

مدير أمن المنيا_ ارشيفية

عامل بالمنيا يصيب 4 بالرصاص بعد شكه في زوجته

محمد كفافي 19 مارس 2016 15:21

أصيب 4 أشخاص بطلق ناري حي في "عزبة سعد موسى" بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، بعدما استهدفهم عاطل بسلاح ناري، لوجود علاقة عاطفية بين زوجته وأحد المصابين.


وتحرر محضر بالواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهم. وقال رئيس إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنيا، في بيان، اليوم السبت، إن مدير الأمن، اللواء رضا طبلية، تلقى من المستشفى العام، بوصول كل من "وليد س" 22 سنه عامل، مصاب بطلقة دخول وخروج بالفخذ الأيمن، و"محمد ف" 20 سنه عامل، مصاب بطلق بالصدر، و"أشرف ب"، 30 سنه عامل، مصاب بطلقه بالفخذ الأيمن، و"عمر م"، 23 سنه عامل، مصاب بطلقة باليد، وحالتهم العامة مستقرة.


وبمناقشتهم أقروا أنه أثناء تواجدهم بمنزل المصاب الثاني، داخل "عزبة سعد موسى" التابعة لقرية بني سمرج، برفقة نادر-م 28 سنه، عامل، حدثت إصابتهم بطلقات لا يعرفوا مصدرها أو مطلقها.


وتحرر محضر بالواقعة رقم 2655 لسنة 2016 إداري مركز سمالوط، وبإعادة مناقشة المصابين، قرر الثالث أنه في ليلة الواقعة، حدثت مشادة كلامية بينه ومحمد-ع 26 سنه، عاطل، لاعتقاده ترددي على زوجته بمنزله أثناء غيابه، ووجود علاقة غير شرعية، وعلي أثر ذلك قام بالتعدي على بالضرب ولاذ بالهرب ثم توجه إلى منزل المصاب الثاني حيث كنت أجلس هناك مع باقي المصابين، وأطلق النار من مسدس كان بحوزته ولدي مقاومة باقي المصابين له أطلق عليهم النار.


وأكدت التحريات صحة ما قرره المذكور، ووجود علاقة بينه وزوجة المتهم، فيما أنكر باقي المصابين معرفتهم بالمتهم، وتم تكليف إدارة البحث بضبطه وإحضاره والسلاح المستخدم.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان