رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. مقتل المتهم الأول باغتيال رئيس مباحث "شبرا"

بالصور.. مقتل المتهم الأول باغتيال رئيس مباحث شبرا

حوادث وقضايا

عناصر من الشرطة- ارشيفية

بالصور.. مقتل المتهم الأول باغتيال رئيس مباحث "شبرا"

وكالات - متابعات 16 مارس 2016 13:30

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، مقتل المتهم الرئيس فى واقعة اغتيال الرائد مصطفى لطفى محمد عبدالكريم رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والذي يدعى محمد وحيد موسى الغريب – وشهرته كوريا – مواليد 1983 – عاطل – ومقيم بالقليوبية.

 

وقالت في بيان: إن مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، توصلا إلى تحديد محل اختباء المتهم الرئيسي فى ارتكاب الواقعة بالزراعات بدائرة مركز شرطة قليوب للهرب من الملاحقات الأمنية.

 

وتابع البيان، عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي .. تم استهداف المذكور بمحل اختبائه، وحال وصول القوات واستشعاره بقدومهم قام بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاههم، مما دعى القوات إلى مبادلته إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه .. وضبط بحوزته ( بندقية آلية ، طبنجة ، 87 طلقة نارية مختلفة الأعيرة ، كمية من مخدر الهيروين وزنت 250جرام ، مبلغ مالي 74 ألف جنيه ) .

 

يشار إلى أن المذكور هارب من سجن أبوزعبل خلال أحداث يناير 2011 ، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في ( 9 أحكام جنايات .. أحدهم بالإعدام ، وأربعة بالسجن المؤبد ، وأربعة أحكام أخرى ما بين 10إلى15 سنة – بتهم " سلاح ، مخدرات ، قتل " ) .. ومطلوب ضبطه وإحضاره في 15 قضية أخرى أخرهم واقعة استشهاد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة وإصابة معاونيه .

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة .
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان