رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى انهيار منزل بالإسماعيلية

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى انهيار منزل بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

العقار المنهار بالإسماعيلية

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى انهيار منزل بالإسماعيلية

ولاء وحيد - نهال عبد الرؤوف 14 مارس 2016 04:01

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين، فى انهيار منزل بدائرة قسم أول بمحافظة الإسماعيلية، ومازال البحث جاريا عن سيدة وطفلها تحت الأنقاض.

وكان اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد على صديق مديرالنجدة، يفيد بانهيار مبنى مكون من 4 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة دائرة حى أول، و انتقل مدير الأمن وقوات التدخل السريع وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة المبدئية تبين انهيار منزل مكون من 4 طوابق من المبانى القديمة بدون أعمدة وتأثر المبنى المجاور للعقار المنهار.

 وتجري قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية أعمال رفع أنقاض العقارين المُتهدمين بمنطقة المحطة الجديدة لمحاولة استخراج المصابين، ووصلت بعض المعدات التابعة للحي بالإسماعيلية ومعدات الحماية.

  تجدر الإشارة إلى أن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية وصل إلى موقع انهيار العقارين لتفقد أعمال استخراج الضحايا والمصابين.

وتم اخلاء سكان المنزل المجاور للمبنى المنهار، والذى أسفر عن اصابة 5 أشخاص هم (محمد حسنى محمد محمد -25 سنة، إسراء حسنى محمد محمد - 20 سنة، نهال صبحى السيد 42 سنة، كريم محمد عبده – 30 سنة، وعبده رجب عبده 28 سنه"، كما توفى حسنى محمد محمد الخولى - 54 سنة، ومازال البحث جاريا عن سيدة وطفلها تحت الأنقاض.


 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان