رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصادر قضائية: النائب العام تلقى عشرات البلاغات ضد "الزند"

مصادر قضائية: النائب العام تلقى عشرات البلاغات ضد الزند

حوادث وقضايا

النائب العام نبيل صادق

مصادر قضائية: النائب العام تلقى عشرات البلاغات ضد "الزند"

أسماء أبو بكر 13 مارس 2016 16:01

كشفت مصادر قضائية بالنيابة العامة، إن مكتبي النائب العام المستشار نبيل صادق، في التجمع الأول ودار القضاء العالي بوسط القاهرة، استقبلا، منذ صباح اليوم الإثنين، عشرات البلاغات المقدمة ضد المستشار أحمد الزند وزير العدل.

 

وأضافت المصادر في تصريحات لـ "مصر العربية" إن النائب العام تلقى سيل من البلاغات التي تتهم "الزند" وزير العدل بإهانة "الرسول" صلى الله عليه وسلم، بسبب تصريحاته التلفزيونية التي تطاول فيها بالقول على "النبي".

 

وأوضحت، أن كافت البلاغات المقدمة من مواطنين ومحامين، طالبت بسرعة التحقيق في تصريحات المستشار أحمد الزند، وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة، نظرا لأن تصريحاته المسيئة للرسول تثير الفتن وتهدد الأمن العام والسلم الاجتماعي.

 

كما أكدت على أن جميع البلاغات ما زالت في العرض لم يصدر النائب العام حتى الآن أي قرارات بشأنها، وأن بعض مقدميها أرفقوا بها أسطوانات مدمجة – CD – يحتوي على مقاطع فيديو للحلقة التلفزيونية التي أدلي خلالها المستشار أحمد الزند بتصريحاته المسيئة.

 

يشار إلى أن أحمد الزند، وزير العدل، قال نصا في لقاء تلفزيوني : "سأحبس أي مخطئ في حقي، إذا لم يكن هؤلاء مكانهم في السجون فأين سيكون مكانهم، أنا هاسجن أي حد حتى لو كان النبي عليه الصلاة والسلام، أستغفر الله العظيم، سأسجن المخطئ أيًّا كانت صفته".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان