رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نقل المشتبه في تورطه بتفجير فيصل مستشفى الهرم

نقل المشتبه في تورطه بتفجير فيصل مستشفى الهرم

حوادث وقضايا

تفجير فيصل

نقل المشتبه في تورطه بتفجير فيصل مستشفى الهرم

وكالات 10 مارس 2016 16:32

أودعت الأجهزة الأمنية بالجيزة المشتبه به في فيصل" target="_blank">تفجير فيصل بمستشفي الهرم بعد محاولة الأهالي الفتك به وإصابته بإصابات متفرقة بجميع أنحاء جسده ودخوله في حالة إعياء شديد.

 

واستعلمت النيابة الاحداث الطارئة عن الحالة الصحية للمشتبه به لسماع أقواله وتبين أنه مصاب بكدمات وجروح في مناطق متفرقة من الجسد، ومن المنتظر أن يتم عرضه على النيابة فور استقرار حالته الصحية.

 

وكانت نيابة الأحداث الطارئة قد أجرت تحقيقات موسعة في استهداف عبوة ناسفة لمدرعة شرطة بمنطقة الطوابق بفيصل والذي وقع في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء وأسفر عن إصابة 8 أشخاص وتهشم 3 سيارات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن مجهولا زرع عبوة ناسفة أسفل نخلة في شارع فيصل بالجيزة، وتم تفجيرها عن بعد أثناء مرور قوة شرطية ما أدى إلى تضرر سيارة شرطية ومدرعة وأصيب في الحادث 8 أشخاص بينهم 3 كانوا يستقلون سيارة أجرة و5 آخرين تصادف مرورهم بموقع الحادث.

 

واستمعت النيابة للمصابين الـ8 في الحادث والذين قالوا إنه أثناء مرورهم بموقع الحادث سمعوا صوت انفجار ضخم وتطايرت شظايا العبوة التي انفجرت وأصابتهم بإصابات مختلفة في مناطق متفرقة من الجسد، وأنهم شاهدوا عددا من المواطنين سقطوا جراء الانفجار في حالة إغماءات.

 

وكشفت المعاينة عن وجود تلفيات بسيارة شرطية وأخرى أجرة، فضلًا عن تناثر شظايا العبوة الناسفة التي تم تفجيرها بواسطة ريموت كنترول بموقع الحادث، والتي تولى فريق من المعمل الجنائى رفعها لفحصها ومعاينتها وكتابة تقرير وافً عن محتواها، فضلًا عن وجود حفره 40 سم في عمق نحو 30 سم وقطع بكابل كهرباء، وتلفيات بالأبنية المحيطة وواجهات المحال التجارية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان