رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النيابة تستمع لأقوال مصابى حادث انفجار شارع فيصل

النيابة تستمع لأقوال مصابى حادث انفجار شارع فيصل

حوادث وقضايا

حادث انفجار فيصل

النيابة تستمع لأقوال مصابى حادث انفجار شارع فيصل

متابعات 10 مارس 2016 05:22

   أمر المستشار محمد الطماوى رئيس نيابة الاحداث الطارئة بانتداب الادلة الجنائية والمعمل الجنائى، للتحقيق فى الانفجار الذى وقع بشارع فيصل، كما انتقلت النيابة إلى مستشفى الهرم لسماع أقوال المصابين فى الحادث.

وكان اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة قد أكد أن انفجار عبوة ناسفة بشارع فيصل، لم يسفر عن حدوث إصابات بين رجال الشرطة من مستقلى "المدرعة" التى حدثت بها تلفيات وسيارة الشرطة "البوكس"، مضيفاً أن الحادث أسفر عن إصابة سائق تاكسى واثنين من الركاب بصحبته، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج.

قال وزارة الداخلية في بيان حول الحادث: "أنه مساء الأربعاء الموافق  9 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بوقوع إنفجار بدائرة قسم شرطة الأهرام .. على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات وبالفحص تبين وقوع الإنفجار بعبوة مزروعة بالجزيرة الوسطى بشارع فيصل وذلك حال مرور قول أمنى تابع لقوات أمن الجيزة".

وأضاف البيان: " أسفر الإنفجار عن إصابة ثلاثة مواطنين تصادف تواجدهم بمحل الواقعة ووقوع تلفيات بسيارتى شرطة .. تم إلقاء القبض على أحد المتورطين فى إرتكاب الواقعة .. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها" .

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان