رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مذيعة بالتلفزيون المصرى تواجه اتهاما بقلب نظام الحكم

مذيعة بالتلفزيون المصرى تواجه اتهاما بقلب نظام الحكم

حوادث وقضايا

المذيعة عزة الحناوي

مذيعة بالتلفزيون المصرى تواجه اتهاما بقلب نظام الحكم

أسماء أبو بكر 09 مارس 2016 12:57

تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغا من المحامي أشرف فرحات، اليوم الأربعاء، يتهم المذيعة بالتلفزيون المصري، عزة الحناوي، بإهانة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والتحريض على قلب نظام الحكم، والسعى لنشر الفوضى في البلاد.

 

تضمن البلاغ رقم 3507 لسنه 2016 عرائض النائب العام، أن عزة الحناوي، شنت هجوما ضد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وكافة أجهزة الدولة، وقالت نصا أمام مرأى ومسمع من مشاهدي التلفزيون: "حضرتك قولت لما حد يوجعكم يا مصريين متردوش واشتغلوا.. احنا بنشتغل بس أجهزتك وحضرتك مبتشتغلش الحقيقة".

 

كما اتهمت الرئيس بالتقاعس عن أداء مهام وظيفته حين قالت: "مفيش ملف أنت حليته من ساعة متوليت رئاسة مصر.. وباقي شهور قليلة وتنتهي سنتين من ولايتك ولم نرى تغيير كما وعدت"، وزعمت أن الرئيس يتبع سياسة هتلر الديكتاتورية ما تسبب في هروب المصريين إلى الخارج.

 

وطالب البلاغ من النائب العام إحالة المذيعة عزة الحناوي، لنيابة أمن الدولة العليا، والتحقيق في اتهامهما بإهانة رئيس الجمهورية، والتحريض على قلب نظام الحكم ونشر الفوضى، ومنعها من السفر.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان