رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النيابة تصرح بدفن جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

النيابة تصرح بدفن جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

ثلاجة موتى - أرشيفية

النيابة تصرح بدفن جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

ولاء وحيد 06 مارس 2016 14:00

أصدرت  النيابة العامة بالإسماعيلية قرارًا بسرعة إلقاء القبض على موظف بإحدى شركات البترول قام بذبح زوجته وطفليه داخل منزلهم بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية وفر هارباً بعد إعترافه بجريمته في مكالمات هاتفيه مع عدد من أقاربه، ودفن جثامين المجني عليهم بعد إنتهاء أعمال التشريح.

 

وكان  اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية  تلقى إخطارًا من مباحث قسم ثاني يفيد العثور على جثة زوجة في الثلاثنيات من عمرها وطفليها 3 و6 سنوات مذبوحين داخل شقتهم بمنطقة حي السلام، وإتهمت والدة المجني عليها الزوج بقيامه بالقتل وقالت إنها تلقت منه إتصالاً هاتفياً مساء السبت يطالبها بالحضور للمنزل لإصطحاب أبنتها وطفليهما بعدما قام بقتلهم .

وإنتقلت قوة من مباحث الإسماعيلية لموقع الجريمة وتم رفع البصمات في حضور النيابة العامة التي أمرت بإلقاء القبض على الزوج ونقل جثامين المجني عليهم لمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام وإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين .


وأكدت تحريات المباحث أن الأب المتهم بالقتل  يدعى "ضياء .م" 35 عاما موظف بأحد شركات البترول إستخدم سكين المطبخ في ذبح  الزوجة  وتدعى أسماء ص 34 عام "ربة منزل" وطفليها أحمد 6 أعوام وتقى 3 أعوام  وفر هارباً بعدما قام بالإتصال بحماته  وأخبرها أنه قام بقتل طفليه وزوجته  وعليها أن تتوجه للمنزل لتكفينهم  وبالإنتقال تبين أن المجني عليهم مذبوحين داخل غرفة نوم مسكنهم.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان