رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الطب الشرعي يبدأ تشريح جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

الطب الشرعي يبدأ تشريح جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام - أرشيفية

الطب الشرعي يبدأ تشريح جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

ولاء وحيد 06 مارس 2016 09:54

بدأت النيابة العامة صباح اليوم الأحد، تحقيقاتها في واقعة ذبح أب لطفليه وزوجته في حي السلام بالإسماعيلية، بالاستماع لشهادة جيران المجني عليهم وأقاربهم لمعرفة ملابسات الجريمة التي وقعت مساء الجمعة الماضية، فيما وصل فريق من الطب الشرعي، لمستشفى الإسماعيلية العام لتشريح جثامين المجني عليهم.


وتعود أحداث الواقعة، عندما قام موظف في العقد الرابع من العمر بذبح طفليه وزوجته بالسكين مساء الجمعة الماضية بمنزلهم بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية وفر هاربًا.


كان اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية تلقى مساء أمس إخطارًا من مباحث قسم ثاني يفيد العثور على جثة زوجة في الثلاثنيات من عمرها وطفليها 3 و6 سنوات مذبوحين داخل شقتهم بمنطقة حي السلام.

 

واتهمت والدة المجني عليها الزوج بقيامه بالقتل وقالت إنها تلقت منه إتصالاً هاتفيًا مساء السبت يطالبها بالحضور للمنزل لإصطحاب أبنتها وطفليهما بعدما قام بقتلهم.

 

وانتقلت قوة من مباحث الإسماعيلية لموقع الجريمة، وتم رفع البصمات في حضور النيابة العامة التي أمرت بإلقاء القبض على الزوج ونقل جثامين المجني عليهم لمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام وإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين.


وأكدت تحريات المباحث أن الأب المتهم بالقتل يدعى "ضياء .م" 35 عامًا موظف بأحد شركات البترول استخدم سكين المطبخ في ذبح الزوجة  وتدعى أسماء ص 34 عام "ربة منزل" وطفليها أحمد 6 أعوام وتقى 3 أعوام وفر هاربًا بعدما قام بالإتصال بحماته، وأخبرها أنه قام بقتل طفليه وزوجته  وعليها أن تتوجه للمنزل لتكفينهم وبالإنتقال تبين أن المجني عليهم مذبوحين داخل غرفة نوم مسكنهم.

 

اقرًا أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان