رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل ذبح موظف لزوجته وابنتيه بالإسماعيلية

تفاصيل ذبح موظف لزوجته وابنتيه بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

تفاصيل ذبح موظف لزوجته وابنتيه بالإسماعيلية

ولاء وحيد ـ نهال عبد الرءوف 05 مارس 2016 20:41

ألقت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، مساء اليوم، القبض على موظف في العقد الرابع من العمر ذبح زوجته وطفليه داخل منزله، اليوم بالإسماعيلية، بسبب مروره بضائقة مالية.


وتلقى اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بالعثور سيدة على جثة ابنتها وحفيدتيها مذبوحين داخل شقتهم بمنطقة حي السلام بحي ثان.


وانتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم ثان والنقباء مصطفى سلامة وأحمد ثروت وأنور القاضي، والتي عثرت على جثث السيدة وتدعى أسماء ص 34 عام "ربة منزل" وطفليها أحمد 6 أعوام وتقى 3 أعوام مذبوحين داخل غرفة نوم مسكنهم.


وأكدت والدة المجني عليها تلقيها اتصالا هاتفيا من الزوج ويدعى ضياء 35 عام، أخبرها خلاله بقتل زوجته وطفليه وعليها أن تتوجه لتكفينهم.


وتوجهت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث وتبين من التحقيقات الأولية أن الزوج يمر بأزمة مالية نشبت على إثرها مشاجرة مع زوجته تسببت في ارتكابه الجريمة.


وتمكنت قوة القسم من ضبط الزوج والتحفظ عليه، فيما نقلت سيارات الإسعاف المجني عليهم إلى مشرحة المستشفى العام، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث المجني عليهم وتحديد سبب الوفاة.


وقال اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية في تصريح لمصر العربية أن التحريات المبدئية حول واقعة مقتل أم وطفليها مساء اليوم السبت داخل منزلهما بمنطقة حي السلام، تشير إلى قيام الزوج بذبحهما إثر وقوع مشاجرة بينهما.


وأضاف مدير الأمن أن النيابة قد انتقلت الى موقع الجريمة لمعاينته، وتم رفع جثث المتوفين ونقلها إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان