رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. 10 قضايا ساخنة في أروقة محاكم القاهرة والجيزة

اليوم.. 10 قضايا ساخنة في أروقة محاكم القاهرة والجيزة

حوادث وقضايا

دار القضاء العالي

اليوم.. 10 قضايا ساخنة في أروقة محاكم القاهرة والجيزة

وكالات 05 مارس 2016 08:28

تشهد محاكم جنايات القاهرة والجيزة، اليوم السبت، محاكمات ساخنة، أهمها النطق بالحكم على 13 متهمًا في القضية المعروفة إعلامييًا بـ"رشوة التنمية الزراعية".

 

و تنظر محكمة جنايات القاهرة, برئاسة المستشار صبحى اللبان, أولى جلسات نظر القضية المعروفة باسم الدرب الأحمر والمتهم فيها رقيب شرطة بقتل مواطن بسلاحه الميري لخلاف على الأجرة.

 

كما تنظر محكمة جنايات القاهرة، نظر الاستئناف المقدم من النيابة، علي قرار إخلاء سبيل محمد الظواهري، علي ذمة التحقيقات في القضية ٣١٨ لسنة ٢٠١٤، الخاصة باتهامه بإنشاء تنظيم إرهابي.

 

و تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة من صباح اليوم، إعادة محاكمة 25 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "خلية الزيتون".

 

و تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة من صباح اليوم السبت، محاكمة 6 متهمين، لاتهامهم بأحداث العنف التي وقعت بمنطقة مصر القديمة.

 

من جانبها تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة من مساء اليوم السبت، محاكمة 379 متهمًا، من بينهم 189 محبوسين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فض اعتصام النهضة".

 

وتستكمل محكمة جنح أول أكتوبر، في العاشرة من صباح اليوم السبت، محاكمة تيمور السبكي "مدرس سابقا"، في قضية اتهامه بسب وقذف سيدات مصر، والتفوه بعبارات تمثل مساسا بأعراضهن وخدشا للشرف والاعتبار بحقهن.

 

 

 

وتصدر محكمة جنح أول أكتوبر، برئاسة المستشار خالد خضر، اليوم السبت، الحكم علي النائب السابق توفيق عكاشة، لاتهامه بضرب سيدة، لخلافهما علي أولوية المرور أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة ٢٣ متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث السفارة الأمريكية الثانية"، والذين واجهوا اتهامات، التجمهر وتعريض السلم العام للخطر، وارتكاب جرائم القتل العمد للمجنى عليه، "عمرو عيد عبد النبي"، وإصابة الكثيرين.

 

وتصدر محكمة جنايات المحكمة الاقتصادية، الحكم علي رجل الأعمال أحمد مصطفى، الشهير بـ "المستريح"، في اتهامه بالنصب والاستيلاء علي ملايين الجنيهات من مواطنين بزعم توظيفها في مشروعات استثمارية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان