رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إغلاق مصنع لإنتاج الأعلاف السمكية المغشوشة بالإسماعيلية

إغلاق مصنع لإنتاج الأعلاف السمكية المغشوشة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

صورة أرشيفية

إغلاق مصنع لإنتاج الأعلاف السمكية المغشوشة بالإسماعيلية

ولاء وحيد 02 مارس 2016 13:50

تمكنت مباحث القنطرة شرق بالإسماعيلية، من ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج الأعلاف السمكية وبداخله 672 طنًا من الأعلاف المغشوشة وغير المطابقة للمواصفات كانت معدة لتوزيعها على المزارع السمكية حيث تم إغلاق المصنع بالشمع الأحمر والتحفظ على المضبوطات.

 

وكانت معلومات وردت مفادها قيام المدعوة ميرفت. م، بإدارة مصنع لإنتاج الأعلاف السمكية بالمنطقة الصناعية، دائرة قسم القنطرة شرق بدون ترخيص من الجهات المختصة وغير مطابق للمواصفات.

 

وبتفتيش المصنع تم ضبط خط إنتاج كامل لتصنيع الأعلاف السمكية يضم 400 طن من شكائر خام السرس مجهول المصدر و160 طنًا من شكائر فول الصويا مجهول المصدر، و40 طنًا من الذرة الصفراء مجهولة المصدر معبأة داخل 4 فناطيس كبيرة الحجم و50 طنًا من الذرة الصفراء مجهولة المصدر مخزنة داخل حوض تخزين كبير الحجم، و20 طنًا من الذرة الصفراء مجهولة المصدر معبأة داخل 2 فنطاس كبير الحجم و2 طن من الذرة الصفراء مجهولة المصدر (فاسدة وعليها علامات التلف) مخزنة داخل حوض تخزين صغير الحجم.

 

وبعرض المضبوطات على اللجنة الفنية المرافقة المُختصة المشكلة من مديرية الزراعة، أفادت بأن المصنع غير مرخص، وأن المضبوطات مصنوعة من مواد مجهولة المصدر ومقلدة وغير مطابقة للمواصفات مما يؤثر على الثروة السمكية، كما تم أخذ عينات من المضبوطات لتحليلها بالمعامل المركزية بوزارة الزراعة بمعرفة اللجنة.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان