رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ضبط 17ألف مخالفة و2 مليون جنيه تصالح بأسيوط

ضبط 17ألف مخالفة و2 مليون جنيه تصالح بأسيوط

حوادث وقضايا

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

في حملات مروريه مكثفة..

ضبط 17ألف مخالفة و2 مليون جنيه تصالح بأسيوط

أمل ناصر 11 سبتمبر 2013 10:47

تمكنت إدارة المرور بأسيوط من ضبط 17ألف مخالفة مرورية خلال الشهرين الماضيين بناء على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، لتشديد الرقابة على الحالة المرورية لتسهيل حركة المرور بالميادين العامة والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية بدائرة المدينة والطرق السريعة الزراعية والصحراوية على مداخل المحافظة, صرح بذلك العميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط .


وقال إنه تم ضبط 17ألف و721مخالفة مرورية ما بين (سرعة أزيد من المقرر عن طريق الرادار ، الانتظار في الممنوع ، الانتظار صف ثاني ، بدون رخصة قيادة ، بدون رخصة تسيير ، تركيب زجاج فامية معتم للرؤية ، قيادة مركبة بلوحات معدنية مطموسة ، انبعاث دخان كثيف ، الامتناع عن التوصيل ، تقاضي أجر أزيد من المقرر ، قبول ركاب أزيد من المقرر) ، وضبط 91 ألف و650 مخالفة مرورية تم التصالح الفوري فيها مع المواطنين بإجمالي 2مليون و256 ألف جنيه .


كما تم ضبط 26 دراجة نارية بدون لوحات معدنيه وتم تسليمها للأقسام المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، و14 مركبة (توك توك) مخالفة لقانون المرور، وخاصة التي تسير بدون تراخيص على الطريق السريع وداخل المدينة ، و131سيارة ودراجة بخارية مخالفة أثناء سيرها عكس الاتجاه ، وتم سحب الرخص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.


وكذلك تمكنت إدارة المرور من ضبط 36 سيارة نصف نقل ممنوع دخولها في أوقات الذروة طبقاً لقرار المحافظ ، وضبط 7 سيارات مبلغ بسرقتها وتسليمها لمالكها مع مواطنين تم ضبطهم بأوراق مزورة، فضلاً عن ضبط 86 سيارة ملاكي مخالفة تقوم بتحميل ركاب بالأجر، تم سحب تراخيصها واتخاذ اللازم حيالها .


وقال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إن الجهود المبذولة لحل مشكلة المرور فى المحافظة نسابق بها الزمن، حيث تتعاون كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية من أجل سيولة مرورية حقيقية يشعر بها المواطن فى الشارع الأسيوطى .


وأضاف اللواء عادل زكى، إنه طبقا لتعليمات محافظ أسيوط وتشديده على أن يكون هناك رادع قوى للحد من مشكلة المرور وجشع بعض سائقى سيارات الأجرة، يتم حاليا وضع ملصقات على كل مركبة يحدد بها خط السير وعدد الركاب والأجرة ولصق تليفون عمليات المرور على كل المركبات والتاكسيات بالمحافظة، لتلقي شكاوى المواطنين بالتعاون مع إدارة ومباحث المرور بالمحافظة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان