رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

6 مارس بدء المرافعة في قضية أحداث محافظة الإسماعيلية

6 مارس بدء المرافعة في قضية أحداث محافظة الإسماعيلية

حوادث وقضايا

محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان

6 مارس بدء المرافعة في قضية أحداث محافظة الإسماعيلية

ولاء وحيد 29 فبراير 2016 15:28

قررت  محكمة الإسماعيلية" target="_blank">جنايات الإسماعيلية  تأجيل محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين و103 آخرين في أحداث محافظة الإسماعيلية لجلسات 6 و7 و8 مارس لبدء مرافعة الدفاع عن المتهمين في القضية  والتي عقدت جلستها اليوم بمعهد أمناء الشرطة بالقاهرة .

وانتهت هيئة المحكمة اليوم من الاستماع لشهود الإثبات والنفي في القضية التي ترجع أحداثها لـ 5 يوليو عام 2013 عندما وقعت اشتباكات بين أنصار المعزول محمد مرسي وأجهزة الأمن أمام منى ديوان عام محافظة الاسماعيلية لفض اعتصام أنصار "مرسي" وأسفرت الاحداث عن سقوط 3 قتلى والعشرات من المصابين.


ويواجه المتهمين من الأول وحتى الرابع والثلاثين تهم تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية وتعريض السلم العام للخطر،  حيث كان الغرض من التجمع أرتكاب جرائم الأعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والقتل والتأثير على رجال السلطة العام فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف. كما نسبت النيابة العامة إلى المتهمين من الخامس والثلاثين وحتى الخامس بعد المائة، الاشتراك وآخرين مجهولين فى تجمهر من شأنه تعريض السلم العام للخطر.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان