رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو..طالب يذبح جدته ووالده وعمه ويصيب أمه

فيديو..طالب يذبح جدته ووالده وعمه ويصيب أمه

حوادث وقضايا

مرتكب المذبحة

مذبحة مروعة في المنوفية..

فيديو..طالب يذبح جدته ووالده وعمه ويصيب أمه

أحمد عجور 10 سبتمبر 2013 12:27

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية لغز مذبحة قرية الكتامية بمركز الباجور بعد ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة بقيام شاب مراهق يبلغ من العمر 15 سنة بارتكاب المذبحة بقتل جدته ووالده وعمه وإصابة والدته بسبب سوء معاملتهم له؛ فبعد إعادة التحقيقات مع الشهود بمواجهة المتهم اعترف بتفاصيل مثيرة.

 

تلقى اللواء سعيد توفيق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد جمال شكر، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثث كل من منيرة أحمد محمد ندا 68 سنة ونجليها أشرف محمود زيان45 سنة فني بشركة أدوية، ومحمد 48 سنة فني بشركة كيا، مقتولين ذبحًا داخل منزلهم بقرية الكتامية بالإضافة لإصابة زوجة الأول هناء صلاح إبراهيم ندا 40 سنة.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة مدير المباحث والتوصل أن نجل الأول / أحمد أشرف محمود زيان 15 سنة طالب بالمرحلة الإعدادية، يعاني من مرض نفسي نتيجة سوء معاملته من والده وجدته هو مرتكب المجزرة واعترف بتفاصيل الواقعة كاملة أمام النيابة.

 

واعترف المتهم بأنه قرر التخلص من جدته ووالده وقت صلاة الجمعة بأن استدعى جدته بحجة أن إحدى الجيران بالأراض الزراعية تريد التحدث معها واستدرجها لحجرة مجاورة للمنزل وإنهال عليها بسكين المطبخ وبعد أن قتلها ذبحها لدرجة أن رقبتها كادت تنفصل عن جسمها.

 

وتابع: دخلت على والدي وأخبرته أن جدته في الخارج تتشاجر مع جيرانه فخرج مسرعًا وجاء من خلفه وضربه بأدة حادة "بلطة" على رأسه وقام بطعنه عدة طعنات بالجسد والرقبة، مضيفًا أن عمه سمع أنين والده فخرج مسرعًا ليقابله هو الآخر بضربه قاضية على رأسه وينهال عليه طعنًا ليخر صريعًا في الحال.

 

وأضاف أنه بدون إرادة صعد الطابق الثاني للمنزل ليقابل أمه في وجهه ويضربها على رأسها بالبلطة ليصيبها بجرح قطعي في مقدمة الرأس ونزل بجوار جثة والده وعمه وظل يبكي وبمراجعة والدة المتهم المصابة اعترفت بأن نجلها هو مرتكب الواقعة بعدما أنكرت أول مرة في التحقيقات خشية على نجلها وتم حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=snacfeuIhMw

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان