رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عاطل يتعدى على الأمن لتهريب سجناء

عاطل يتعدى على الأمن لتهريب سجناء

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

عاطل يتعدى على الأمن لتهريب سجناء

أ ش أ 09 سبتمبر 2013 11:51

 أحبطت أجهزة الأمن بالقليوبية محاولة قيام عاطل بالتعدى على قوات الشرطة بالسلاح الأبيض "سكين" وتهريب بعض السجناء أثناء عرضهم على محكمة جنايات شبرا الخمية للتجديد فى أمر حبسهم بعد نشر حالة من الفوضى داخل المحكمة ، وتم السيطرة على المتهم وضبطه وأحيل للنيابة.

وأمر المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق وعرضه على أحد المستشفيات الحكومية لتوقيع الكشف الطبى عليه للتأكد من مدى سلامة قواه العقلية.

وتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم حسن مكاوى معاون الضباط بقسم أول شبرا الخيمة بمحاولة قيام عاطل بتهريب اثنين من السجناء داخل محكمة الجنايات.

وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية إلى أنه أثناء قيام قوة من مباحث قسم ترحيلات شبرا الخيمة بعرض كل من إسلام طاهرعبد الفتاح وإبراهيم محسن عبد الحميد والمحبوسين احتياطيا على ذمة القضية رقم 16033 جنح قسم أول شبرا الخيمة "سرقة بالإكراه" على محكمة جنايات شبرا الخيمة للنظر فى تجديد أمر حبسهما فوجئ أفراد القوة بقيام المدعو محمود على عبد الهادى "عاطل" بمحاولة التعدى على القوة بسلاح أبيض "سكين" وإثارة حالة من الفوضى بمحيط سيارة الترحيلات وتهريب المتهمين السجناء بمعاونة بعض أقاربهم وتم السيطرة على المتهم وضبطه وتولت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان