رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط شبكة دعارة بصقر قريش

ضبط شبكة دعارة بصقر قريش

حوادث وقضايا

صورة أرشيفية

ضبط شبكة دعارة بصقر قريش

فتحي المصري 08 سبتمبر 2013 18:28

وردت معلومات للمقدم أحمد حشاد، رئيس التحريات بإدارة الآداب بالقاهرة، تفيد بقيام المتهم ربيع.م.م.40 سنة، يقيم عمارات صقر قريش منطقة شيراتون بالنزهة بإدارة منزله لأعمال الدعارة واستقبال الرجال راغبي المتعة المحرمة لممارسة الفحشـاء مع من يستحوذ عليهم من النسـوة الساقطات بسكنه مقابـل مبالغ مالية يتحصل عليها.

 

بإجراء التحريات السرية والمراقبات الميدانية بمعرفة الرائد طاهر إخلاص وبتقنين الإجراءات، وبناءً على إذن سابق من النيابة العامة، فقد تم ضبط المتهم وكل من ميادة.م. 20 سنة، وياسمين.م.م. تقيم شارع العشرين فيصل وضبط معهما إسلام.م 28 سنة، سائق ومقيم حدائق القبة القاهرة، ورباب.و.ع. تقيم شارع محرم بك السبتية بولاق القاهرة، وجميعهم في حالة تلبس.

 

وبسؤال راغب المتعة اعترف بأنه معتاد التردد على شقة المتهم الأول بغـرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة مقابل مبلغ مالي قدره 250 جنيهًا، وبسؤال الأولى والثانية والثالثة اعترفوا باعتيادهما التردد على شقة المتهم لممارسة الفحشـاء مع الرجال راغبي المتعة المحرمة مقابل فائدة مالية.

وبسؤال الرابعة أقرت بقيامها بتسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات من خلال إحضار النسوة الساقطات والزبائن من راغبى المتعة المحرمة من الرجال لممارسة الدعارة بالشقة محل الضبط، كما تقوم بالتحصل على المبالغ المالية من المترددين على شقة المتحرى عنها، وتم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمين وهواتف محمولة ومبالغ مالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان