رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

علاقة غير شرعية وراء مقتل قبطية بأسيوط

علاقة غير شرعية وراء مقتل قبطية بأسيوط

حوادث وقضايا

جثة مغطاة - أرشيف

علاقة غير شرعية وراء مقتل قبطية بأسيوط

أمل ناصر 06 سبتمبر 2013 14:49

تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من كشف غموض مقتل مدرسة قبطية في ظروف غامضة بأسيوط، حيث تم ضبط زوجها المتهم بقتلها بمساعدة سمكري.

 


وكشفت المباحث عن وجود خلافات زوجية بين  المجني عليها ، حنان عياد غطا الله( 30 سنة)، وزوجها، وائل فرج خلف فرج، لارتباط الأخير بعلاقة غير شرعية بأخرى كان يرغب في الزواج منها فعقد النية على الخلاص من زوجته ليتمكن من ذلك بالاتفاق مع المدعو محمد خلف صادق محمود (36 سنة - سمكري سيارات مقيم بناحية الناصرية-الفتح)، والسابق اتهامه في 3 قضايا جنائية.

 

وفى صباح يوم الواقعة، قام الزوج بتخدير زوجته وخنقها حتى لفظت أنفاسها ثم خرج وعاد للشقة بصحبة شريكه ليترك آثارا تدل على وجود آخر وتبعد الظن عنه، وأدخله إلى غرفة نومها وأحضر فوطة مبللة بالمياه وقام الأخير بكتم أنفاسها فى حضور الزوج، ثم قام بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي من حقيبتها اليدوية - فى محاولة لتضليل رجال البحث الجنائي للإيهام بأن القتل كان بدافع السرقة، وانصرفا سوياً؛ الزوج إلي عمله، وشريكه لمحل سكنه .

 

وتم ضبط كل من المتهمين، وباستجوابهما اعترفا تفصيلا، وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان