رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النيابة تحقق في بيع لحوم 67 حمارًا في المنيا

النيابة تحقق في بيع لحوم 67 حمارًا في المنيا

حوادث وقضايا

حميز مذبوحة_ ارشيفية

النيابة تحقق في بيع لحوم 67 حمارًا في المنيا

محمد كفافى 06 فبراير 2016 12:57

ضبطت مباحث التموين، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنيا، اليوم السبت، جلود 67 حمارًا، بإحدى قرى مركز سمالوط، قام جزار وتاجر خردة بتجميعهم وذجهم وبيع لحومهم للمواطنين والمطاعم، كلحوم صالحة للاستخدام الآدمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات والجزار.

وقال العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، أن مدير الأمن، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة سمالوط، بورود معلومات إلى وحدة المباحث ، بقيام كلاً من صلاح مرزوف عبد الظاهر 40 سنة تاجر خردة ويقيم بقرية اسطال ، مصطفى زين محمد 27 سنة جزار، بتجميع الحمير وذبحها بمنزل الأول وبيعها كلحوم للمواطنين والمطاعم كلحوم صالحة للاستخدام الآدمي.


وبتقنين الإجراءتت ومداهمة منزل الأول ، تم ضبط المتهم الثاني، بينما تمكن الأول من الهرب، وتم العثور على 200 كيلو لحم حمير، و جلود 67 حمارا تم ذبحهم، وجاري البحث عن لحوم تلك الحمير المذبوحة .


وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي أمرت بسرعة ضبط المتهم الثاني، وعرض اللحوم والجلود المضبوطة على لجنة من الطب البيطري.


اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان