رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إحالة طالب بهندسة طنطا للجنايات بتهمة قتل عمته

إحالة طالب بهندسة طنطا للجنايات بتهمة قتل عمته

حوادث وقضايا

مجمع محاكم طنطا

إحالة طالب بهندسة طنطا للجنايات بتهمة قتل عمته

هبة الله أسامة 30 يناير 2016 14:57

قرر المستشار محمد البحيري وكيل نيابة قسم ثان طنطا إحالة "على مصطفى "طالب بكلية الهندسة إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل عمته بـ 23 طعنة.

 

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية إخطارًا يفيد بالعثور على جثة إكرام ع 62 سنة مقتولة بـ23 طعنة.

 


بتشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة على مصطفى 20 سنة طالب بكلية الهندسة ابن شقيق المجنى عليها.

 
وتم القبض علية فى أحد الأكمنة وتحرر محضر بالواقعة وأحيل اإلى النيابة التى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات وجددها قاضى المعارضات 45 يومًا وأحيل إلى محكمة الجنايات .


كشفت تحقيقات النيابة أنَّ "المتهم قتل عمته مع سبق الإصرار بعد عقد العزم على قتلها بحجة أنها كافرة بالرغم من قيامها بأداء فريضة الحج 3 مرات".

 

 وأضافت التحقيقات أن "المتهم أرسل إلى القنصلية السعودية ثلاث خطابات يطالب فيها السلطات السعودية بعدم السماح لعمته بزيارة السعودية مرة أخرى بحجة أنها كافرة كما أوضحت التحقيقات أن المتهم ذهب لعمته يوم الحادث وفتح باب الشقة بمفتاح كان بحوزته وعندما شاهدته طلبت أن يحضر لها طعام الافطار فقام بتحضيره لها ثم دخل إلى الحمام وخرج بعد انتهاء عمته من تناول الطعام ثم قام بسحب السكينة من على المنضدة وطعنها 23 طعنة في منطقة الصدر والبطن حتى فقارقت الحياة.


وأوردت التحقيقات أن المتهم أغلق الباب وذهب مترجلاً إلى موقف المرشحة بطنطا ثم رجع مرة أخرى ليقوم بتهشيم فازة على رأسها وطعنها عدة طعنات في نفس الأماكن مما أدى إلى وجود فتحات كبيرة بالقلب والصدر ثم فر هاربا.


اقرأ أيضًا:

 

السجن 3 سنوات لـ 5 متهمين في "شغب الغربية"

20 ألف جنيه.. تشعل أزمة بين المحامين والقضاة بالغربية

الإعدام لشاب عاشر شقيقته المختلة عقليا بطنطا

إحالة أميني شرطة إلى الجنايات لتهريب متهم

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان