رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفريغ كاميرات مشاجرة شيكابالا بالغردقة

تفريغ كاميرات مشاجرة شيكابالا بالغردقة

حوادث وقضايا

شيكابالا

بطلب من النيابة العسكرية..

تفريغ كاميرات مشاجرة شيكابالا بالغردقة

ياسر وهب الله 03 سبتمبر 2013 12:36

قال اللواء سامي عبد المنعم، مدير مطار الغردقة، إن كاميرات المراقبة بصالة السفر الداخلي تم تفريغها، اليوم الثلاثاء، بطلب من النيابة العسكرية، على خلفية المشاجرة بين النقيب طيار ياسر صبري وعدد من لاعبي نادي الزمالك على رأسهم  محمود عبد الرازق شيكابالا.


واتهم النقيب ياسر صبري، في تحقيقات النيابة، التي أجرها العقيد محمد السيد جمعة رئيس النيابة العسكرية بالغردقة، لاعبي الزمالك شيكابالا وحازم إمام وصلاح سليمان، بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وتوجيه السباب أثناء تواجده بكافيتريا صالة السفر الداخلية بمطار الغردقة بصحبة زوجته.


وأكد صبري في أقواله أمام النيابة مساء أمس أنه لم يقصد مضايقة لاعبي الزمالك، بينما فوجئ بتوجية وابل من الشتائم له من جانب اللاعب شيكابالا، ما أثار غضبه بشدة.

 
وكشفت التحقيقات أن صبري كان بصحبة زوجته مرتديًا "تي شيرت أحمر" داخل كافتيريا صالة السفر، وتصادف داخل الصالة تنظيم احتفال بعروسين كانا مغادرين علي نفس الرحلة، وعند دخول لاعبي الزمالك للمطار قام الطيار بالإشارة إلى ما يرتديه، في إشارة إلى أنه أهلاوي، ما أثار حفيظة اللاعب شيكابالا وعدد من لاعبي الزمالك.


وحاول عدد من موظفي المطار التدخل للسيطرة على الوضع بعد حدوث حالة من الهرج والمرج داخل صالة السفر الداخلي، وانتشار حالة من الفزع بين المسافرين.


وقرر رئيس نيابة الغردقة العسكرية بالغردقة صرف النقيب صبري من سرايا النيابة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة ونسخة من تسجيلات كاميرات المراقبة داخل صالة السفر بالمطار خلال الواقعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان