رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إطلاق نار على نادي الشرطة بالعريش

إطلاق نار على نادي الشرطة بالعريش

أ ش أ 03 سبتمبر 2013 04:08

أطلق مسلحون مجهولون النار على محيط نادى ضباط الشرطة بالعريش فجر اليوم الثلاثاء، وتبادلت قوات الأمن إطلاق النار معهم، بدون الابلاغ عن إصابات حتى الآن.

وأعلنت المصادر الأمنية وشهود العيان أن المسلحين بدأوا بإطلاق النار على نادى ضباط الشرطة والمناطق المحيطة، وأن قوات الأمن قامت بالرد عليهم حتى فروا هاربين، ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات.
من جهة أخرى، شب حريق هائل فى كافتيريا على شاطئ البحر بالعريش، ولم ينتج عنه أي اصابات بشرية.
وأكدت المصادر وشهود العيان أن الحريق نشب فى المطعم الخاص بالكافتيريا، ثم انتقل منه الى باقى أنحاء الكافتيريا، حيث هرعت على الفور سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق.

وتعاون أهالى المنطقة فى إطفاء النيران حتى خمدت تماما بعد أن التهمت الكافتيريا، إلا أنها لم تؤد إلى خسائر أو إصابات بشرية، وجار البحث عن سبب الحريق، وحصر الخسائر.

وتشهد سيناء عمليات مكثفة من جانب مسلحين على أهداف عسكرية وأمنية وحكومية، تتسارع وتيرتها منذ عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي، وسقط خلالها أكثر من 70 شخصا، معظمهم من الجنود، بحسب مصادر طبية وأمنية.

وعادة لا تعلن جهة مسؤوليتها عن تنفيذ تلك العمليات، فيما يعلن الجيش عن القبض على عناصر مسلحة أو قتلها خلال عمليات عسكرية له، إلا أنه نادرا ما يتم الإعلان عن الجهات التي ينتمي إليها هؤلاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان