رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط بانجو مخدرة بالمنوفية والإسماعيلية

ضبط بانجو مخدرة بالمنوفية والإسماعيلية

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

ضبط بانجو مخدرة بالمنوفية والإسماعيلية

أحمد عجور 02 سبتمبر 2013 13:12

أعلنت مباحث المنوفية، اليوم الاثنين، ضبط سيارتين بداخلهما كميات كبيرة من أقراص الترامادول المخدرة بأحد الأكمنة المرورية بالطريق الزراعي السريع بالقرب من مدينة قويسنا.

فيما تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية من ضبط عاطل بحوزته 22 كيلو بانجو في حملة أمنية استهدفت تجار المخدرات بمركز التل الكبير.

 وتلقى اللواء سعيد توفيق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء مجدي سابق، حكمدار المنوفية، يفيد بضبط سيارتين بداخلها 35 كرتونه بما يعادل 840 ألف قرص، وسيارة أخرى بداخلها 30 كرتونة بما يعادل 720 ألف قرص، وعثر بداخل السيارتين على بطاقتي كل من عاطف عبد المقصود بدر (54 سنة - صاحب مطبعة) وبالكشف عنه ثبت انه مطلوب في 3 قضايا، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وكانت كانت قوات الأمن بالإسماعيلية، بالاشتراك مع عناصر القوات المسلحة والتنسيق مع أمن الشرقية، قد شنت حملة أمنية استهدفت المناطق الزراعية والصحراوية بمنطقة الكيلو76 على طريق الإسماعيلية / القاهرة الصحراوى، أسفرت عن ضبط المتهم عبد العزيز عزت شعوذه (52 سنة - عاطل مقيم بعزبة عنتر المحطة بالتل الكبير)، وبحوزته 11 لفافة كبيرة الحجم من البانجو وزنت حوالى22 كيلو جرام، وذلك أثناء تواجده بمحل إقامته.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان