رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

خطف عاطل وتصويره عاريًا بالمنيا

خطف عاطل وتصويره عاريًا بالمنيا

حوادث وقضايا

اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا - أرشيفية

خطف عاطل وتصويره عاريًا بالمنيا

محمد كفافى 22 يناير 2016 14:08

خطف 3 أشقاء بمدينة المنيا، اليوم الجمعة، عاطل وتصويه عاريًا وإجباره بالتوقيع على إيصالات أمانة، وذلك لخطبته من شقيقتهم وفسخ خطبته منها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

وقال العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنيا، إن مدير الأمن ، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطار من مأمور قسم شرطة المنيا، بتلقيه بلاغًا من ماريو ع ف، بقيام كل من ميلر ن ف، وشقيقيه كيرلس، ومينا، ومحمد م خ ومقيمون قسم المنيا، باقتياده عنوة داخل سيارة لشقة خاصة بالأخير بعزبة طه السبع، واحتجازه لمدة ساعتين.

 


وتابع: "وقاموا خلالها بتجريده من ملابسه، والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصاباته (بسحجات كدمات متفرقة بالجسم) وتصويره عاريًا وإكراهه على التوقيع على عدد 10 إيصالات أمانة والاستيلاء منه على هاتفه المحمول، وتهديده بافتضاح أمره ونشر الصور في حالة الإبلاغ عن الواقعة، وعلل ذلك بسبب قيامه بخطبة شقيقة المتهمين من الأول حتى الثالث المدعوة ندى ن ف وفسخ خطبتها لسوء سلوكها" .


تحرر محضر بالواقعة، وتم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة مستخدمين في ذلك سيارة مؤجرة من إحدى مكاتب تأجير السيارات، وأرشدوا عن ايصالات الأمانة الموقعة من المجني عليه والهاتف المحمول الخاص به وكذا هاتف محمول ماركة سامسونج خاص بالمتهم الثاني محمل عليه مقاطع فيديو للمجني عليه اثناء تعديهم عليه بالضرب وهو مجردا من ملابسه.


واعترف المتهمون باحتجازهم للمجني عليه بشقة خاصة بالمتهم الرابع كائنة بعزبة طه السبع، وذلك لقيام المجنى عليه بالإساءة لسمعة شقيقتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان