رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ارتفاع عدد ضحايا كمين "العتلاوي" بالعريش إلى 8 قتلى

ارتفاع عدد ضحايا كمين العتلاوي بالعريش إلى 8 قتلى

حوادث وقضايا

مقتل مجندين في هجوم على كمين العتلاوي بالعريش

ارتفاع عدد ضحايا كمين "العتلاوي" بالعريش إلى 8 قتلى

إياد الشريف 21 يناير 2016 13:13

ارتفع عدد قتلى الهجوم المسلح على كمين "العتلاوي" بمدينة العريش إلى 8 قتلى بعد وفاة اثنين من المجندين متأثرين بإصابتهما بالرصاص خلال الهجوم الذي وقع في الساعة الأخيرة من مساء أمس الأربعاء.

 

وأكد مصدر أمني أن مجندين من مصابي الهجوم على كمين "العتلاوي" بالعريش قد توفيا، اليوم الخميس، متأثرين بإصابتهما بالرصاص خلال الهجوم، وبذلك يرتفع عدد الشهداء الذين قضوا بالهجوم إلى 8 بينهم 3 ضباط و6 مجندين وعريف شرطة.

 


وعاينت النيابة العامة اليوم موقع الهجوم الإرهابي على ارتكاز أمني متحرك وسط العريش كمين شرطة بميدان العتلاوي، برئاسة المستشار عماد الدهشان المستشار العام الأول لنيابات شمال سيناء.


وقررت النيابة ندب الأدلة الجنائية لعمل معاينة تصويرية لمكان الهجوم لمعرفة أسبابه وبدايته ونهايته، والأسلحة المستخدمة، وسؤال الشهود المتواجدين أثناء الواقعة.


وطلبت النيابة تحريات إدارتي الأمن الوطني والبحث الجنائي حول واقعة الهجوم، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط وإحضار الجناة.


وتشهد مدينة العريش حالة شديدة من الاستنفار الأمني بكافة الشوارع الرئيسية والكمائن والارتكازات الأمنية، وعددا الكمائن الرئيسية على الطريق الدولي وخاصة كمائن "بالوظة وبئر العبد والميدان" إجراءات أمنية مشددة.

وتقوم القوات المتمركزة على الكمائن بتفتيش كافة السيارات العابرة من وإلى العريش، وتطالب بإبراز الهويات الشخصية للركاب والمسافرين.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان