رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النائب العام يأمر بسرعة كشف ملابسات هجوم العريش

النائب العام يأمر بسرعة كشف ملابسات هجوم العريش

حوادث وقضايا

النائب العام المستشار نبيل صادق

النائب العام يأمر بسرعة كشف ملابسات هجوم العريش

أسماء أبو بكر 21 يناير 2016 10:10

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بسرعة كشف ملابسات الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين ميدان العتلاوي بالعريش، وأسفر عن مقتل 8 من رجال الشرطة، وكلف الأمن الوطني بإجراء التحريات وملاحقة منفذي الهجوم.

وصرح النائب العام، بدفن جثامين رجال الشرطة الذين قتلوا في الهجوم، عقب توقيع الكشف الطبي عليهم من قبل مصلحة الطب الشرعي، ومناظرتهم لبيان تفاصيل الإصابات وأسباب الوفاة.

 

وكان فريق من نيابة شمال سيناء الكلية، انتقل لميدان العتلاوى بمدينة العريش، لإجراء المعاينة التصويرية اللازمة، وانتدب الأدلة الجنائية لرفع أثار المخلفات الناتجة عن الهجوم لإعداد تقرير فني.

 

وتلقت النيابة العامة، إخطارا من وزارة الداخلية، يفيد قيام مجهولون بالهجوم على القوة الأمنية المعينة بميدان العتلاوى بمدينة العريش شمال سيناء، مساء الأربعاء، عن طريق إطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم.

 

وأسفر الحادث عن مقتل كل من المقدم تامر تحسين أحمد ذكي العشماوي، الضابط بمديرية أمن شمال سيناء، والنقيب محمد نادر كامل، الضابط بقطاع الأمن المركزي، والنقيب محمد فؤاد شحاتة، الضابط بقطاع الأمن المركزي، والعريف محمود عبد الواحد السيد، وكل من المجندين: رجب إبراهيم، وإبراهيم سعد رجب، ورجب مصطفى عبده حسن، وعلي فهمي محمد.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان