رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط شقي يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات ببني سويف

ضبط شقي يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات ببني سويف

حوادث وقضايا

سرقة سيارة -ارشيف

ضبط شقي يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات ببني سويف

أشرف محمد 28 أغسطس 2013 14:12

ضبطت مباحث مركز الفشن جنوب بني سويف، شقيا تزعم تشكيلا عصابيا مع اثنين آخرين تخصصوا في سرقة السيارات بالإكراه من القاهرة وبيعها في محافظتي بني سويف والمنيا.

 

وحرر المحضر رقم 12561 جنح المركز بالواقعة، وقررت النيابة بإشراف المستشار محمد أبو شناف المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 
كانت معلومات وردت إلى مباحث مركز شرطة الفشن حول الرائد أحمد الدسوقي رئيس مباحث الفشن، تلقى معلومات من أحد مصادره السرية تفيد قيام منتصر سيد بكري 33 عاما مسجل خطر سبق اتهامه في 42 قضية سرقة بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات الملاكي وبيعها في المحافظة، تم إخطار اللواء إبراهيم هديب مدير الأمن الذي كلف العميد زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية بسرعة القبض على العصابة.


وتمكن الرائد أحمد الدسوقي رئيس مباحث الفشن ومعاونو وأفرد  القسم، من القبض على المتهم وبحوزته سيارة ملاكي (أ. م. 7134) ملاكي القاهرة، تبين أنه سرقها من  طبيبة تقيم بالقاهرة.

 

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بتزعمه التشكيل الذي يضم كلاً من جمال. م ميكانيكي سيارات (33 عاما) وإسلام. ق 23 عاما عاطل يقيمون جميعا مدينة مغاغة بالمنيا، وأكد المتهم أنه وزميليه كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات من محافظتي القاهرة والجيزة بالإكراه تحت تهديد السلاح ثم بيعها في بني سويف والمنيا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان