رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محضر لأصحاب محلات المهندسين يكشف براءة الإخوان

محضر لأصحاب محلات المهندسين يكشف براءة الإخوان

حوادث وقضايا

حريق ميدان سفنكس-ارشيف

كشف سر حرائق سفنكس..

محضر لأصحاب محلات المهندسين يكشف براءة الإخوان

محمد معوض 28 أغسطس 2013 10:59

اتهم أصحاب المحلات المحترقة بميدان سفنكس أمس صاحب أحد الشركات التجارية بالتسبب في الحريق لرغبته في طردهم، تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء كمال الدالي، مدير الأمن، إلى النيابة التي باشرت التحقيق ليبرئ الإخوان من التهمة التي لصقتها وسائل الإعلام لهم.

 

وكان مأمور قسم العجوزة تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بنشوب حريق بعدد من المحلات التجارية بميدان سفنكس بجوار السينما.

 

وعلى الفور انتقلت قيادات قطاع الشمال وقوات الحماية المدنية و9 سيارات إطفاء وتبين نشوب حريق بمطعم وكافيه" داون تاون" وامتد إلى 16 محلاً و"كشك".

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة عليه وإخماده ولم يسفر الحادث عن ثمة إصابات أو وفيات، وأتت النيران على جميع محتوياتها بالكامل.

 

وبسؤال المدعو سعيد عبد القادر 58سنه- قهوجي قرر أنه أثناء تواجده بالمقهى عمله "الذي تعرض للاحتراق" شاهد تصاعد نيران من غرفة الكهرباء الموجودة بين احد الاكشاك وامتدت إلى جميع المحلات.

 

واتهم مالكي المحلات والأكشاك المدعو نصر الدين مصطفى – صاحب الشركة التجارية المسؤولة عن محلات "داون تاون" بالتسبب في الحريق وذلك لرغبته في طردهم.

تم إخطار المعمل الجنائي للمعاينة، وكلفت المباحث لاستكمال الفحص، وتحرر محضر 5965 لسنه2013 بالواقعة واحاله اللواء كمال الدالي للنيابة التي باشرت التحقيق.

 

وكان اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، أكد أمس أن انفجار كابل كهرباء أرضي وراء نشوب الحريق في عدد من محلات ميدان سفنكس بالمهندسين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان